الرؤية نيوز

الهلال يسقط في أول اختباراته في الموسم الجديد ويخوض تجربه اخرى قبل سفره لجنوب افريقيا

0

تكبد فريق الهلال أول خسارة له خلال إعداده المحلي، بنتيجة (0-1) على الخرطوم الوطني، في مباراة ودية جرت اليوم بستاد الهلال في مدينة أم درمان ضمن إعداد الفريق الأزرق للموسم الجديد.

أحرز هدف الخرطوم الوطني مهاجمه الدولي معاذ القوز في الشوط الثاني، من هجمة مرتدة انتزع فيها لاعبو الخرطوم الوطني، الكرة من لاعب محور الهلال حسين النور.

وكان الهلال قد سيطر على أغلب فترات المباراة، وأضاع له المهاجم ياسر مزمل 3 انفرادات صريحة.

وهذه هي الخسارة الثانية للهلال في تاريخ مبارياته مع الخرطوم الوطني، الرسمية والودية، وكان أول فوز على الإطلاق للخرطوم الوطني قد حققه وديا في 24 أغسطس/آب 2017 بنتيجة (4-2).

كما سبق للخرطوم الوطني أن فاز لأول مرة على الهلال قبل سنتين في الدوري الممتاز، وتحديدا في أكتوبر/تشرين أول 2020، بهدف دون رد، سجله عزام عادل.

وظهر في تدريب الهلال رباعي الفريق الذي شارك مع  المنتخب السوداني، بنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون هذه الأيام، وهم قائد الهلال محمد عبد الرحمن وحارس المرمى إسحاق آدم وصانعي اللعب عبد الرؤوف يعقوب وجمعة قلق.

وشارك مع الهلال لأول مرة ظهيره الأيمن السنغالي الجديد دياواندو دياجني الذي تعاقد مع الهلال قبل يومين.

قرر البرتغالي جواو موتا، المدير الفني للهلال السوداني، خوض مباراة ودية محلية أخيرة، قبل سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا.

ويكمل الهلال في جنوب إفريقيا، استعداداته لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز، يوم 11 فبراير/شباط المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

ونجحت الإدارة الرياضية بالهلال، في توفير تجربة ودية أمام الأهلي شندي، أحد أندية الدوري السوداني الممتاز، لتقام يوم الثلاثاء المقبل.

ومن ناحية أخرى، تابعت الإدارة الرياضية بنادي الهلال، إجراءات سفر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا، وبحسب طبيعة عمل السفارة بالخرطوم، فإن بعثة الهلال يتوقع أن تغادر السودان نهاية الأسبوع الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!