الرؤية نيوز

عمر حبيبي يكتب: هاردلك عاتي الجبال .. هدفنا الممتاز وهو ليس بعيد المنال

0

? *نبض* ?
*هاردلك عاتي الجبال .. الهدف هو الممتاز وهدفنا ليس بعيد المنال..*
*فحيدوب  هو الوتد الراسخ و الجبل الشامخ.*
* تابعنا بهدوء أصداء النتيجة الاخيرة لفريق حيدوب و التي أحسبها طبيعية جداً في كرة القدم و التي قطعًا لا تخرج عن الثلاث حالات .. اما فوز او تعادل او خسارة..رغم أننا كنا نأمل في الفوز او التعادل..
* لا شك ان للجهاز الفني رؤيته و خططه لمقبل المباريات، فلا رؤية لنا، فلهم تقدير ما يجب أن يكون وما عليه أن يكون، فحتما استفادوا الفائدة الكاملة لعكسها في مباريات العبور.
*المباراة ستحدد مسارًا جديدًا ما بين الاجتهاد والرؤية السليمة للوصول للهدف المنشود والأمل المعقود و ما ينتظره جماهير غرب كردفان و جمهورية الرياضة بالمدينة الأمة مدينة النهود.
*الوصول إلى الهدف ممكنًا بقليل من التريث وإعمال العقل مع الجسد وتكامل المهارات مع الالتزام بالموجهات الفنية و أمنياتنا بأن يكون الحظ حليفكم.
* ادارة النادي و فريق الكرة لهم ما عليهم و يجب علينا ان نؤدي ما علينا تجاه فريقنا.. بالدعم المعنوي والمادي و النقد البناء.
*لمسة*
_ إلى كل المحبطين الذين ينتظرون عثرة فإن تلك العثرة ليست نهاية و لكنها بداية للتصحيح.
_إليكم جماهير حيدوب حان الوقت لتكونوا طوقاً اميناً وسندًا قويًا للفريق.
*نبض_أخير:*
_  إلى لاعبي حيدوب وإدارته لا (تنشغلوا بكلام الناس فالناس دوما تتكلم) .. خذوا ما يهم من كلامهم أسقطوا ما يؤثر سلبًا على الأداء.. جميعنا نتوق لفوز عريض وسيأتي.. رتبوا اوراقكم و من خلفكم و امامكم يعلو هتافنا (يا جبل ما بهزك ريح إلى الممتاز ونستريح). فانتم الوتد الراسخ و الجبل الشامخ.
                       عمر حبيبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!