الرؤية نيوز

بيان رقم ( 7 ) من اللجنة المطلبية لحقوق العاملين والموظفين بمحلية النهود

0


ولاية غرب كردفان
محلية النهود

اللجنة المطلبية لحقوق العاملين والموظفين – محلية النهود

بيان رقم (  7  )

إيماناً منا بقضية تطبيق الهيكل الراتبي الجديد لشريحة العاملين بالدولة، وبعد اجتماعنا مع المدير التنفيذي لمحلية النهود وبطلب من الأخير للتنوير حول مادار في اجتماع مجلس وزراء ولاية غرب كردفان بشأن اضراب العاملين بالولاية. وبعد اجتماع اللجنة المطلبية مع المكتب التنفيذي نفيدكم ان الاجتماع خرج بالآتي:

أولاً: استمرار الاضراب بجميع مؤسسات محلية النهود الى حين تطبيق ماجاء في قرار مجلس وزراء غرب كردفان بشأن الهيكل الراتبي الجديد.

ثانياً: التزم المدير التنفيذي لمحلية النهود عبر خطاب معنون للجنة المطلبية للعاملين بالمحلية يؤكد الصرف بالهيكل الراتبي الجديد مضاف اليه ٥٠٪ من فرق الهيكل لشهر يونيو ٢٠٢٢، وأيضاً صرف شهر أغسطس على أن يضاف اليه ٥٠٪ من فرق الهيكل لشهر يونيو ٢٠٢٢م.

ثالثاً: بطلب من المدير التنفيذي للمحلية سمحت اللجنة للمتحصلين بالمحلية بمواصلة التحصيل في جميع النقاط اعتباراً من اليوم ٢٢ يوليو وحتى مطلع أغسطس من العام الجاري مشروط بصرف العاملين لمستحقاتهم المالية بالهيكل الراتبي الجديد وبما هو موضح في خطاب المدير التنفيذي للمحلية – سابق الذكر – والمعنون للجنة المطلبية والموضح في الفقرة الثانية.

رابعاً: في حال عدم صرف شريحة العاملين لاستحقاقهم بالهيكل الراتبي الجديد سيتم إيقاف التحصيل بجميع النقاط اعتباراً من مطلع أغسطس و سيستمر الإضراب حتى الإيفاء بالمستحقات الشرعية للعاملين.

~وشكراً~

عصام أبومدينة

المسؤول الإعلامي للجنة المطلبية للعاملين بمحلية النهود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!