الرؤية نيوز

انطلاقة النسخة (٢٨) للممتاز..ترتيبات عالية لمهرجان الافتتاح وحيدوب يستقبل الذئاب

0

الخرطوم: الرؤية نيوز

تعود عجلة الدوري الممتاز عصر اليوم للدوران وتنطلق النسخة (٢٨) من غرب كردفان مدينة النهود، التي أوفدت ممثلها حيدوب كأول فريق من ولاية غرب كردفان لمنظومة الممتاز، ورتبت إدارة الاتحاد المحلي مع الاتحاد العام وإدارة نادي حيدوب لانطلاقة موسم الممتاز، ورتبت لحفل الافتتاح بشكل جيد لاستقبال ضيوف المدينة بتجهيزات الاستاد والفنادق التي تستقبل كبار الضيوف من الرياضيين بالإضافة لاستقبال فريقها حيدوب في بداية مشواره في الممتاز، واستقباله للرابطة كوستي في لقاء الافتتاح.
مهرجان الافتتاح
عكفت إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم على التجهيز لحفل الافتتاح واستقبال أول مباريات النسخة وأعدت استاد النهود بإكمال أعمال الصيانة منذ وقت مبكر، فيما رتبت لمهرجان كبير واستقبال ضيوف المنطقة من أعضاء الاتحاد العام والأندية المشاركة بإعداد سكن فاخر انحصر في (٣) فنادق تستقبل ضيوف المدينة، فيما سيكون هنالك مهرجان ثقافي فخيم تشارك فيه فرق الفنون الشعبية بمختلف قرى وقبائل المنطقة ويسبق لقاء الافتتاح مهرجان غنائي وثقافي كبير وترحيب وتكريم لبعض الشخصيات التي اسهمت في الإعداد للاستقبال.

لقاء الافتتاح
تفتتح مباريات النسخة ٢٨ من المسابقة عصراً بمباراة واحدة طرفها الأول ممثل مدينة النهود (حيدوب) الذي يخوض موسمه الأول ويكون الطرف الثاني فريق الرابطة كوستي العايد للمسابقة بعد غياب موسمين على التوالي.

الاستعداد للموسم
يسعى نادي حيدوب النهود الصاعد حديثاً لتقديم موسمه الأول على أفضل ما يكون بعد اهتمام كبير من إدارة النادي وحرصها على حسم ملفات التسجيلات والجهاز الفني مبكراً حيث اختارت لاعبين لهم ثقلهم في المنافسة مع أندية سابقة ويقود الفريق المدرب إبراهومة أحد أبرز مدربي الدوري الممتاز وتجربته الكبيرة مع أندية مختلفة.
فصلاً عن إعداد جيد امتد لشهر كامل بالخرطوم رسم فيه إبراهومة ملامح أول موسم بخوضه تدريبات يومية وتجارب ودية وصلت لـ(٧) تجارب مع أندية الممتاز صقلت اللاعبين بشكل مثالي.
أبرز النجوم
اصطحب المدرب إبراهومة في كشف حيدوب أبرز نجوم الدوري مع أندية سابقة ويضم كشفه (٥) محترفين أجانب إلى جانب صهيب الثعلب وحسين النور ومعتز هاشم والقائد المعتق أحمد مارتن، فيما يظهر الإيفواري شيخ موكورو من جديد للدوري بشعار حيدوب بعد سنوات من التألق مع الهلال وهلال الأبيض.
في المقابل يفكر ضيفه الرابطة كوستي العائد للمسابقة بعد غياب موسمين يفكر في البداية الصحيحة من أرض الجبال تحت قيادة المدرب بابكر تبيدي بعد إعداد جيد اختار له كوستي لمدة (٣) أسابيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!