الرؤية نيوز

عيد وظلم المحبين..!!

0

* يبقى استمرار لاعب كرة القدم على مستوى واحد أمراً غير وارد على الاطلاق ولاعبين كبار على مستوى العالم تعرضوا لهزة نفسية تسببت في انخفاض مستواهم.
* بل أن لاعبين بقيمة البرتغالي کریستیانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي ظهروا في بعض المباريات بعيدين عن مستواهم ولكن عندم يخرجون من الملعب يستقبلهم الجمهور بعاصفة من التصفيق.
* لذلك يجب أن نراعي الجوانب الانسانية عندما نتحدث عن لاعبي كرة القدم ولا نجرحهم بكلمة خارجة عن الذوق في لحظة انفعال قد تؤدي إلى تدمير اللاعب نفسياً.
* شعرت بالأسف وبعض ابناء الهلال يستقبلون المهاجم عيد مقدم بطريقة غير لائقة عندما كان يهيأ للدخول في مباراة الرابطة أمس الأول وينتظرون خطاءه في أي لحظة حتى يصدرون له الاحباط.
* فعید مقدم واحد من المهاجمين الايجابيين الذي ينفذون تعليمات المدرب بعيداً عن ما يطلبه المشجعين الذين يرون أنفسهم بأنهم يفهمون في كرة القدم أكثر من المدرب.
* ظل عيد أساسياً منذ تسجيله في الهلال قبل موسمين، اساسياً مع كل المدربين الذين مروا على الفريق بل واحدا من أفضل اللاعبين في الفريق.
* عدم الاعتماد عليه أساسياً في الوقت الراهن لا يعني أنه لاعب سئ يجب الاستغناء عنه ولكن بسبب ازدحام خانة الطرف الأيمن التي يلعب فيها.
* يفضل الكونغولي فلوران ابينجي، الغامبي لامين جارجو وياسر مزمل على عيد في الجناح الأيمن وهذا رؤية يجب احترامها ولكن علينا أن نكون أكثر عقلانية في التعامل مع اللاعبين الذين لا يلعبون بصورة استمرارية.
* كما أن اشراك عيد مقدم في المباريات السابقة كرأس حربة جعله يتعرض للانتقاد من بعض الذين لا يرون فيه شيئاً جميلاً وهذا ليس له علاقة بالجانب الفني.
* فعید مقدم يجيد اللعب في الجناح وليس مركز رأس الحربة الذي لا يملك مقوماته كما إنه لاعب غير هداف ولكن من أكثر اللاعبين الذين يساهمون في صناعة الأهداف.
* مثل عيد مقدم يحتاج الدعم والمساندة حتى يستعيد مستواه لأننا لا نعلم الظروف التي يمر بها والتي جعلته يفقد تركيزه أمام المرمى ولكن يبقى لاعباً مهما للهلال.
* أتمنى أن تدعم جماهير الهلال كل اللاعبين الذين يتراجع مستواهم بما فيهم عید مقدم لأن الدعم المعنوي مؤثر جداً في هذه الحالات ويساهم في رفع مستوى اللاعب.
* في مباراة الرابطة كوستي أمس الأول وفي اللحظة التي نزل فيها عيد مقدم كبديل في الشوط الثاني، بدأ البعض يحكم عليه في الفشل ويطالب بشطبه في کشف الفريق.
* مثل هؤلاء السلبيين يساهمون في ضرر الهلال أكثر من نفعه ويجب أن يتصدى لهم الجمهور لأن المطالبة بشطب اللاعب اثناء سير المباريات يؤثر حتى على الذين يقدمون مستويات جيدة.
* يعاني الهلال من مشكلة عدم الاستقرار بسبب رغبة الجميع في التسجيل المستمر مع كل تسجيلات مع ان الهلال يعاني من تخمة في كل الخطوط ومعظهم لا يجد فرصة المشاركة.
* اعتقد أن عيد مقدم يتعرض إلى الظلم ونكران الجميل وهو الذي ساهم في اعادة لقب الدوري الممتاز للهلال والفوز به لموسمين على التوالي ومهما كان مستواه يبقى من اللاعبين الذين اخصلوا للشعار.
* خلاصة: أن الحالة التي يمر بها عید مقدم مر بها كل اللاعبين ولكن لم يتعرضوا للترصد وتصيد الاخطاء من قبل جماهير انديتهم وهذا ما يجب أن تفطن له جماهير الهلال.
* وفي الختام: انصفوا من أخلص للشعار.. والسلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!