الرؤية نيوز

الأهلي مروي يحبط المريخ في الدوري السوداني

0

فاجأ فريق الأهلي مروي ضيفه المريخ، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء بالمدينة الرياضية في مدينة كريمة، إذ تعادلا 1-1 ضمن الجولة 6 من الدوري السوداني الممتاز.

تقدم المريخ بهدف النيجيري أودو موسيس في الدقيقة 20، وأدرك محمد عبد الله “كويلا” التعادل للأهلي مروي في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد الأهلي مروي إلى 6 نقاط، ليتقدم للمركز 12 مؤقتا، وزاد رصيد المريخ إلى 7 نقاط، محتلا المركز التاسع مؤقتا.

وفرض المريخ سيطرته وتفوقه من بداية اللقاء، لكنه فاعليته الهجومية لم تظهر كما يجب، بسبب الرقابة الشديدة التي فرضها الأهلي مروي، حول مواقعه الدفاعية بقيادة محمد حسين سفاري ولاعب المريخ السابق محمد حقار، وجوكر الوسط والدفاع أوهاج محمد.

في المقابل تصدى دفاع المريخ بقيادة صلاح نمر وحمزة داؤود لتحركات مهاجم الأهلي مروي المزعج قسم الله علي.

ونجح المريخ في التقدم بهدف السبق، مستغلا تمريرة خاطئة من قلب دفاع الأهلي روي محمد حسين ذهبت للسماني الصاوي، فأرسل الأخير كرة عالية للأوغندي إيريك كامبالي، الذي حولها على يمينه لأودو موسيس القادم من الخلف.

وأطلق موسيس تسديدة قوية زاحفة على يمين الحارس فواز جمال ليهز الشباك.

وفي الشوط الثاني أظهر الأهلي مروي خطورته وإصراره على التعادل، فأهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 50، عبر تسديدة قوية من مجاهد عمر، تصدى لها حارس المريخ محمد المصطفى، ثم شتتها الدفاع.

ولم تنقطع محاولات الأهلي مروي حتى جاءت الدقيقة 78 التي أدرك فيها التعادل عن طريق لاعبه محمد عبد الله “كويلا”، ليزيد الضغط على المريخ.

ولم يتمكن الفريق الأحمر من فك شفرة دفاع أصحاب الأرض مجددا، في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، ليكتفي الفريقان بنقطة لكل منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!