الرؤية نيوز

مصدر بـ«كاف» يكشف حقيقة التلاعب في قرعة دوري أبطال أفريقيا

0

كشف مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أسباب تأجيل قرعة دوري أبطال أفريقيا، كما رد على التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن القرعة جرى تأجيلها بسبب التلاعب بها؛ إذ كان من المقرر إقامتها اليوم الأربعاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن تأجيل القرعة بسبب شكوك البعض بوجود تلاعب في القرعة أمر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن تلك التقارير مجرد شائعات.

وأوضح المصدر: «هناك بعض الأمور الداخلية الخاصة بالاتحاد الأفريقي، جرى تأجيل القرعة بسببها، والسبب الأخر لتأجيلها هو الانشغال أيضًا بالبطولة الأكبر وهي كأس العالم المقام في قطر».

وأشار المصدر إلى أن الموعد الجديد المتوقع للقرعة، سيكون بعد الانتهاء من المسابقة الأقوى على مستوى العالم، إذ يشارك قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن تأجيل انطلاق مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا، في بيان رسمي، على أن يجرى تحديد موعد القرعة في وقت آخر.
الأندية المتأهلة إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك، الوداد والرجاء من المغرب، بجانب الترجي من تونس، المريخ والهلال من السودان، شبيبة القبائل وشباب بلوزداد من الجزائر، صن داونز من جنوب أفريقيا، سيمبا التنزاني، فايبزر إف سي من أوغندا، القطن الكاميروني، فيتا كلوب الكونغولي، حوريا كوناكري الغيني، بترو أتلتيكو الأنجولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!