الرؤية نيوز

إستقرار سعر الدولار في السودان لتعاملات اليوم 27/نوفمبر2022م

0

حافظ الجنيه السوداني على مكاسبه الاخيرة أمام بقية اسعار العملات الاخرى دون اي تغيير في تعاملات السوق الموازي الذي يشهد ركودا حادا مع استمرار دعم البنك المركزي للبنوك بالنقد الاجنبي وايضا تراجع الطلب مقابل العرض خاصة مع قرب نهاية العام الحالي.

وكشف متعاملون في الاسواق الموازية لمراسل موقع اخبار السودان عن استمرار استقرار اسعار الدولار على نحو واسع حيث جرى تداوله صرف اليوم الاحد بمبلغ 580 جنيها مقابل 582 جنيها للبيع وشمل الاستقرار الاسعار المعروضة من قبل المصارف المحلية .

عالميا سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا ملحوظا، لكنه ظل بالقرب من أدنى مستوياته منذ ثلاث أشهر، كما أن الدولار قد يحقق خسائر قريبا؛ نظرا لأن احتمالية خفض الفيدرالي الأمريكي معدل الفائدة بوتيرة أبطأ في ديسمبر المقبل يُثير قلق المستثمرين، وفقا لما أفادت به رويترز.

وفي هذا الصدد، أظهر محضر اجتماع الفيدرالي الأمريكي في نوفمبر، والذي صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن الغالبية العظمى من صانعي السياسة بالبنك قد اتفقوا على أهمية إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة عن قريب، وقد أدت تلك التصريحات إلى تراجع الدولار.

والجدير بالذكر، أن الارتفاعات التي أقرها الفيدرالي الأمريكي وتوقعات السوق بشأن مدى الارتفاع الذي قد يفرضه البنك؛ هي السبب الأساسي وراء ارتفاع الدولار بنسبة 10% لهذا العام.

وكان متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي اليوم الاحد 27\11\2022م (وقت نشر الخبر ) كالاتي:

الدولار الامريكي 580.00 جنيها.

الريال السعودي 153.00 جنيها.

الدرهم الاماراتي 157.00 جنيها.

اليورو 570 جنيها.

الجنيه الاسترليني 713.00 جنيها.

الجنية المصري 32.00 جنيها.

الدينار البحريني 1500 جنيها.

الريال القطري 156.0 جنيها.

تنويه \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباه والاسعار قابلة للتغيير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!