الرؤية نيوز

7 أنواع من النساء عليك الحذر منها ولا تتزوج بهن أبداً .. فهل أنتِ منهم !!

0

الزواج سنة الحياة ولكن الحياة الزوجية ليست ميدان تجارب ولا حقل تذوق، لذا على الرجل أن يتمعن جيداً في صفات الزوجة التي سيرتبط بها مستقبلاً، والنساء لاتجمعهن صفات واحدة، بل لكل منهن صفاته المميزة التي لا تتشابه مع غيرها، ومن هذه الصفات المحمود وغير المحمود؛ ويحكي أنّ أحد الأعراب قدم نصيحة لإبنه المقبل علي الزواج فقال له يا بني لاتنكح المنّانه ولا الأنّانه ولا الحنّانه ولا الحدّاقه ولا البرّاقه ولا الشدّاقه ولا عشبة الدار.
الزواج هو سنة الله تعالى والتي شرعها للإنسان منذ بدء الخليقة، ولكن في عصرنا الحالي كثرة المشاكل بين الطرفين نتيجة سوء الإختيار، لذا دعونا أن نقدم لحضراتكم 7 أنواع من النساء عليك الحذر منها ولا تتزوج بهن أبداً، وهما كما يلي:-
المرأة المنّانة:- :

وهي المرأة دائمة التذكير لزوجها بانها منت عليه عندما كان في ضيق مالي، وأعطته مالها أو ساعدته في مشكلة ما وقع فيها من قبل.
المرأة الأنّانة:-

هي المراة التي تشكو بشكل دائم من الألم والأنين وأوجاع الأمراض ولا تكون مريضة من الأساس.
المرأة الحنّانة:-

هذه المرأة لا تعرف بأن الزواج يعنى الإستقرار وتجدها دوما تحن لأهلها كثيراً وتود الذهاب إليهم متناسية بأن بيتها الأساسي مع زوجها وأولادها.
المرأة الحدّاقة:-

هي المرأة التي سترهقك ماديا فتجدها تحدق وتنظر دوماً الى ما فى يد غيرها وتجبرك على الإتيان بمثل ما هو موجود عند غيرها.
المرأة البرّاقة:-

وهي المرأة كثيرة التزين والاهتمام بمظهرها بشكل مفرط لا لإسعاد زوجها وانما لاغترارها بجمالها او اظهاره للناس حتى يتحدث الجميع عن جمالها.
المرأة الشدّاقة:-

وهي التي تجد صوتها مرتفع دوما وكثيرة الكلام والكذب وتجدها تافهة ولا قيمة لحديثها ويمل منها الجميع فحتما ستمل منها وتضعك في مشاكل.
المرأة عشبة الدار:-

وهذه المرأة هي التي ستحول بيتك الى قبر من العفن والنتانة وعدم الاهتمام بنظافة نفسها أو أولادها ومهمله لدرجة غريبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!