الرؤية نيوز

المريخ السوداني ينهي خدمات الثنائي الأجنبي

0

أعلن نادي المريخ السوداني رسميا مساء اليوم الأحد، إنهاء خدمات اثنين من لاعبيه الأجانب، وذلك في أول تحرك رسمي للنادي الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الذي سينطلق غدا الإثنين 16 يناير/كانون ثاني الجاري.

وأوضح نادي المريخ على صفحته بفيسبوك أن النادي أنهى اليوم الأحد، تعاقده مع مع لاعب المحور الأنجولي خوسيه ماكايا والمهاجم النيجيري موسيس أودو.

وأضاف النادي الأحمر السوداني، أن إنهاء التعاقد مع ماكايا وموسيس، تم بناء على التوصية الفنية من المدير الفني لفريق كرة القدم، هيرون ريكاردو.

وأعلن نادي المريخ أنه قائم قام بتسليم اللاعبين متسحقاتهما المالية طرف النادي مع توقيع مخالصة نهائية بين اللاعبين والنادي.

وقال النادي الأحمر، إن اللاعب الأنجولي خوزيه ماكايا قدم شكره لكل منظومة النادي، على الدعم والتشجيع الذي وجده، متمنيا للفريق، وأن يفعلها لاعبو المريخ وأن يصلوا للمباراة النهائية بدوري الأبطال.

كما أكد نادي المريخ، أن اللاعب أودو موسيس عبر عن اعتزازه بالفترة التي قضاها في النادي، ووصف المريخ بالنادي الكبير، متمنيا له التوفيق محليا وقاريا.

وأضاف موسيس: أتمنى أن يمضي كل شيء على خير، كنت سعيدا بتواجدي هنا، ربما أجد وقتا آخر للعودة مرة أخرى، أنا سوف أخبر الناس أن المريخ فريق كبير وجيد، وأتمنى لكم التوفيق”.

يذكر أن نادي المريخ كان قد تعاقد مع لاعب المحور الأنجولي ماكايا والمهاجم النيجيري أودو موسيس في أغسطس/آب 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!