الرؤية نيوز

المدير التنفيذي يقف علي موقف التنفيذ بمشروع مياه جبرة الشيخ

0

?محمداحمدميجو

وقف الاستاذ ابراهيم محمد ابراهيم المدير التنفيذي محلية جبرة الشيخ رافقه وفد من هيٸة المياة ولاية شمال برٸاسة الباشمهندس مختار ابكر مدير المشروعات بالولاية واللجنة المجتمعية لاسناد شبكة مياه مدينة جبرة الشيخ وقف علي سير تنفيذات شركة ويلز القابضة الشركة المنفذة لمشروع مياه مدينة جبرة الشيخ من منطقة ايد الكتر عند الكيلو ١٣ شمال شرق المدينة ۔

الباشمهندس علي قسم الله مندوب الشركة اكد العمل بالمشروع شارف علي التشطيب حسب التعاقد مع الحكومة وان محطات المياه الستة قد تم تجهيزها فضلا عن تشييد عدد ٢ حوض تجميع وتوزيع بسعة ستة الف متر مربع اضافة الي الخط الناقل الذي يربط ما بين الحوضين مستصحبين في ذلك كل الجوانب الفنية التي تعين علي انسياب الماء من حوض التجميع الي حوض التوزيع عند مدخل المدينة من الناحية الشرقية ۔
الباشمهندس مختار ابكر رٸيس وفد هيٸة المياه الولاٸية والكوادر الفنية المساعدة من الهٸیة اكدوا علي سلامة التنفيذات للشركة فيما يتعلق بالجوانب الفنية والمعيارية للتعاقد وعلي ذات الصعيد ابان مختار ان توصيل شبكة مياه المدينة يحتاج اتباع الخرطة الهندسية للمدينة حتي تتفادي وقوع اضرار للمواطن جراء مرور الخط الناقل للشبكة ۔۔
ابراهيم محمد ابراهيم المدير التنفيذي اكد ان مواطن مدينة جبرة الشيخ قد عانی كثير من المياه غير الصالحة للشرب فدفع ارواح واموالا طاٸلة نتيجة شرب المياه المالحة والملوثة فكان مشروع مياه مدينة حلما كبيرا انتظر بزوغ فجره المواطن ردحا من السنين الا ان هذا الحلم قد صار واقعا وستشرب المدينة في القريب العاجل المياه العذبة باذن الله ۔
والجدير بالذكر ان الوفد قد وقف علی خط تنفيذ شبكة المياه الذي يبدا من مدخل المدينة من الناحية الشرقية للمدينة مرور بشارع الاربعين الذي يمر بمنتصف المدينة متجها غرب حتي ود الفحيل بالحي الغربي للمدينة ۔

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!