الرؤية نيوز

الهلال العاصمي يتوقف بعروس الرمال ويزور ابوكلابيش ويقبل المشاركة في مهرجان تكريم الرمز الرياضي سليمان دقق

0

الاببض: شمو صالح

وافق رئيس بعثة نادي الهلال العاصمي اسماعيل عثمان السيد على المشاركة في مهرجان تكريم القطب الرياضي المعروف سليمان ابراهيم دقق المقرر له منتصف اغسطس القادم.

جاء ذلك لدى توقف بعثة نادي الهلال العاصمي بالابيض في طريق عودتها من النهود بعد اداء الهلال لمباراته ضد حيدوب النهود ضمن تصفيات ربع نهائي كأس السودان والتي انتهت لصالح الهلال بهدف عيد مقدم.

واستضاف والي شمال كردفان خالد مصطفى البعثة بامانة حكومة الولاية بحضور الرمز الرياضي سليمان دقق ورئيس واقطاب نادي هلال الابيض ولاعب الهلال العاصمي والفريق القومي السابق فتحي فرج الله.

واعرب الوالي من خلال كلمته في اللقاء عن سعادته بزيارة الهلال للابيض، مشيدا بدوره في تشريف الكرة السودانية من خلال مشاركته في البطولات الافريقية والعربية، مؤكدا اهتمامه بالرياضة مشيرا لاهميتها في تعزيز العلاقات الاجتماعية وتوحيد الوجدان الكردفاني.

وتحدث في اللقاء العم سليمان دقق ومدير الجهاز الفني للهلال العاصمي ورئيس بعثة نادي الهلال العاصمي اسماعيل عثمان السيد ورئيس نادي الهلال الابيض احمد عبدالله عجب الدور ووزير الشباب والرياضة المكلف بالولاية محمد بابكر جباد وكابتن الهلال العاصمي عبداللطيف بوي وعضو الاتحاد العام لكرة القدم طارق عطا صالح .

وعلى شرف اللقاء تم تكريم والي شمال كردفان من قبل الهلال العاصمي وهلال الابيض، فيما كرم نادي الهلال الابيض رئيس البعثة والرمز الرياضي سليمان دقق.

وسجلت البعثة زيارة للقطب الهلالي المعروف الاستاذ محمد احمد ابوكلابيش بمنزله بحي الدرجة بالابيض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!