الرؤية نيوز

شرطة محلية شيكان تداهم اوكار الجريمة وتضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية والمخدرات بالابيض

0



الأبيض/ *معتصم حسن*

  نفذت شرطة محلية شيكان بالتنسيق مع شرطة الولاية والإستخبارات والشرطة العسكرية حملات منعية إستهدفت أوكار ومواقع الخمور وترويج المخدرات وضبطت كميات كبيرة من الخمور البلدية والقت القبض على متهمين.

وكشف في تصريح صحفي عقيد شرطة محمد عثمان البخيت قائد الحملات المنعية أن الهدف من الحملات تحقيق الأهداف الكشفية منعا لوقوع الجريمة مبينا أن قواته تحركت عقب توفر المعلومات مشيرا إلي إستهداف ومداهمة مناطق إعداد وتجهيز الخمور البلدية وأوكار ترويج المخدرات،وأشار البخيت إلى القبض على عدد من المتهمين تحت المواد (78-79- 15.أ) وكميات كبيرة من الخمور البلدية في براميل بجانب 20 باق كبيرة و 12 جالون 29 كرستال متفاوتة الأحجام ومتهمين بحيازتهم مخدرات.

من جهته العميد شرطة آدم ضيفة مدير الجنايات بشرطة الولاية قال هذه الحملات النوعية تأتي في إطار محاربة الجريمة وضرب أوكارها،مؤكدا إستمرار الحملات المنعية ومضاعفة الجهود منعا لوقوع الجريمة وتحقيقا للإستقرار الأمني بالولاية.

من ناحيته المدير التنفيذي لمحلية شيكان رئيس لجنة أمن المحلية موسى الضوء أشاد بشرطة شيكان في محاربة الجريمة والظواهر السالبة وأكد ان المحلية ستقدم الإسناد والدعم المعنوي والمادي للشرطة لبسط الأمن ومحاربة الجريمة،وأضاف أن الشرطة لا تهدأ وستواصل القيام بمهامها ودورها وصولا لأخر أوكار الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!