الرؤية نيوز

والي شمال كردفان يصدر قرارات وموجهات

0

رأس والي ولاية شمال كردفان الأستاذ عبد الخالق عبد اللطيف بقاعة مجلس الوزراء بامانة الحكومة ، اجتماع مجلس وزراء حكومة الولاية رقم 3 لسنة 2023 حيث ناقش الاجتماع تقارير اداء الوزارات والمحليات والمجالس والقطاعات الحكومية.

وأوضح الامين العام للمجلس الاعلى للثقافة والاعلام والشباب والرياضة بولاية شمال كردفان الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية الأستاذ عبد المطلب عبد المتعال في تصريح صحفي أن الاجتماع استمع لتنوير من الوالي حول الوضع الراهن في الجانب الأمني بمناطق الولاية المختلفة إلى جانب تقارير مفصلة من المديرين العاميين للوزارات ومدراء القطاعات حول سير العمل والوضع الراهن.

واستمع المجلس لتقارير من محليات الولاية والتى ركزت على محور الامن وحركة انسياب السلع الضرورية والخدمات وابان الناطق الرسمى ان الاجتماع وقف على جهود ومساعي الولاية فيما يتعلق بتوفير مرتبات العاملين علاوة على توفير الخدمات الضرورية وخاصة المياه.

إلى ذلك اصدر والي الولاية عدد من القرارات والمواجهات التي تدفع بمسيرة العمل خلال الفترة المقبلة في كافة المجالات الخدمية.

في السياق استمع مجلس وزراء حكومة الولاية لتنوير من مفوض العون الانساني بشمال كردفان المهندس طارق امين ابو البشر حول الوضع الانساني بمناطق الولاية وعدد المتاثرين ومراكز الايواء بمحليات الولاية وحجم التدخلات التى تمت من المنظمات والوكالات الدولية والوطنينة.

وكشف المفوض عن جملة المتاثرين بالنزوح والمهجرين والذى بلغ (48) الف أسرة بالولاية لافتا الى ان تلك الاسر في حاجة ماسة للمساعدات الانسانية العاجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!