الرؤية نيوز

تسهيلات مبشرة بشأن استخراج الجواز السوداني بالولايات… طالع التفاصيل

0

قال مدير الإدارة العامة للجوزات والهجرة اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي إكتمال العمليات الفنية لتجهيز الموقع ووصول كل المعدات والأجهزة الخاصة بالربط الشبكي بين المصنع والولايات.

واوضح الحسن أن التقديم لإستخراج الجوازات من الولايات سيكون عبر الربط الشبكي، ووصول الطلب من الولايات إلى المصنع إلكترونياً ومن ثم طباعته وإرساله إلى الولايات، مبينا بان الأعمال الفنية الجارية بموقع مصنع الجوازات ببورتسودان في مرحلة التجهيزات الأخيرة لبداية العمل.

وقطع بأن المصنع سيعمل بالطاقة القصوى، وبصورة حديثة لإنتاج كميات كبيرة ومقدرة في وقت وجيز، في ذات الوقت أكد جاهزية فريق العمل من مهندسين وفنيين لتغطية كافة الاحتياجات.

وأضاف الحسن بأن كل عمليات التقديم للجوازات والدفع سوف تتم إلكترونيا وذلك لتسهيل الإجراءات ومنع الإزدحام، مشيدا بجهود حكومة ولاية البحر الاحمر في تسهيل الصعاب، وجهود فريق عمل إدارة الجوازات.

وأمس السبت وقف والي ولاية البحر الأحمر المكلف فتح الله الحاج احمد وقف ميدانياً على سير العمل بموقع مصنع الجواز الإلكتروني ببورتسودان .وأبان الوالي خلال زيارته التفقدية لموقع المصنع ان العمل شارف علي الانتهاء،

واكد الحاج استعداد حكومة الولاية ودعمها لتجهيز الموقع وتأهيل المبنى ببورتسودان، فيما أشاد بجهود القائمين علي الأمر من الأجهزة الشرطية والجهات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!