الرؤية نيوز

وزارة مالية غرب كردفان تسدد مرتب شهر أبريل للعاملين بالولاية

0

? وزارة مالية غرب كردفان تسدد مرتب شهر ابريل للعاملين بالولاية ?

كتب ✒️ معتز نجم

? أكملت وزارة المالية والاقتصاد والقوي العاملة بولاية غرب كردفان كافة استعدادها لصرف سلفية مرتب شهر ابريل 2023 م لكل العاملين بالولاية، وصرح الاستاذ عبد الرحيم عمر بقادي المدير العام للوزارة عن إكتمال كافة الإجراءات المالية لصرف مرتب شهر ابريل وعلي وحدات الحكم المحلي بالولاية التواصل مع رئاسة الوزارة لاستلام شيكات المرتبات. وأكد المدير أن الوزارة وضعت تدابير امنية محكمة مع لجنة امن الولاية ولجان الامن بالمحليات لصرف المرتبات، وشدد على أهمية إلتزام المحليات ولجان امنها بهذه التدابير الخاصة بتامين حركة النقدية وذلك بالتتسيق مع لجنة امن الولاية ووزارة المالية.

ودعا بقادي الوزارات و الوحدات السيادية ومحلية الفولة برئاسة الولاية عمل التدابير اللازمة لتامين النقدية من البنك والصرف داخل الوحدات.. ووجه الوزارات التي لها ادارات في اطراف المدينه ان تتم عملية الصرف برئاسة الوزارة المعنية لقربها من قلب المدينه ولتسهيل عملية التصرف عند حدوث اي طارىء..

وحتي لا تكون هناك متبقيات للنقدية في نهاية اليوم يجب على الوحدات داخل مدينة الفولة بسحب 50٪ من مرتباتها من البنك و 50٪ تسحب اليوم التالي.

لتسريع عملية صرف المرتبات وجه المدير العام توزيع كشوفات صرف المرتبات لاكثر من صراف حسبما تراه الوحدة مناسبا. وستكون هناك جولات من اعضاء لجنة المرتبات اثناء عمليه الصرف لتذليل اي عقبات قد تواجه الصرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!