الرؤية نيوز

مصادر تكشف عدد المتقدمين للحصول على جوازات السفر في السودان

0

أفادت مصادر مطلعة أن إجمالي عدد المواطنين الذين تقدموا بطلبات للحصول على جواز السفر بلغ نحو (99717) شخص، منهم (78597) حصلوا على جوازاتهم وتسلموها من مختلف المجمعات والمراكز المختصة بالولايات.

وأضافت المصادر وفق موقع نبض السودان أن هناك (21120) طلبًا ما زالت قيد المعالجة في مراحل الرسوم والتصوير، مشيرة إلى أن الإدارة العامة للجوازات قامت بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل سفارة السودان في الرياض والقنصلية العامة في جدة وسفارة السودان في الدوحة، إضافة إلى استئناف العمل في مجمع جوازات الأبيض بولاية شمال كردفان ومجمع جوازات شمال دارفور من مدينة الفاشر بعد وصول الأجهزة والمعدات والمهندسين برفقة قوافل أمنية إلى ولايات دارفور.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة العامة للجوازات ستعلن قريبًا عن إطلاق خدمات تقنية جديدة تهدف إلى تسريع الإجراءات وتنظيم عمل إدارة الحشود، كما أثنت على دور الشركة الخاصة بالبريد التي تولت توصيل جميع الجوازات المنتجة للمراكز في زمن قياسي.

وأكدت رئاسة قوات الشرطة والإدارة العامة للجوازات أنهما ستواصلان تقديم خدمات متميزة وميسرة للمواطنين، مشيدين بجهود العاملين في الجوازات الذين ظلوا يعملون حتى الساعة العاشرة مساءً كل أيام الأسبوع لتخفيف المعاناة على المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!