الرؤية نيوز

مجلس العلوم التنموية والتكنولوجية يجيز خطته ويجدد ثقته في الدكتور بلدو لدورة جديدة

0

عقد مجلس أمناء كلية العلوم التنموية والتكنولوجية بقاعة فندق حبابكو إجتماعه الأول في دورة أنعقاده الثانية للعام 2021 برئاسة الدكتور فتحي حسن بلدو وناقش المجلس واجاز في بداية الاجتماع ملخص وقائع الإجتماع السادس دورة الإنعقاد الأولى للعام 2019م.

البروفسير عبدالعزيز الأمين الشيخ عميد الكلية إستعرض من خلال التقرير الإداري والأكاديمي أبرز إنجازات الكلية والبرامج الجديدة والخطة الإستراتيجية أبان من خلال تقديمه للتقرير الإداري والأكاديمي المؤشرات والأهداف والتطور الذي صاحب الكلية منذ إنشائها.

والكلية تتهيأ لترفيعها لجامعة خلال العام القادم . كما قدم الأستاذ أبوالقاسم العطا المراقب المالي للكلية التقرير المالي وأشار إلى الموقف العام المالي للكلية والإيرادات والمنصرفات والتحصيل المالي وإلتزام الكلية بالإيفاء بمستحقات العاملين وتطبيق الزيادات الجديدة رغم الظروف والتضخم المتصاعد وعدم إستقرار سعر الصرف.

واشار التأثير الكبير الذي نتج على عدم إستقرار الدراسة وتفشي جائحة كورونا التي أثرت سلبا على الإستقرار الأكاديمي والموقف المالي . هذا وبعد نقاش مستفيض من أعضاء المجلس تم إجازة الإجندة مع الإشادة بما تم في الفترة السابقة.

هذا ومن خلال الجلسة الإجرائية والتي رأسها الدكتور موسى حريكة لإختيار رئيس المجلس حيث جدد المجلس الثقة في شخص الدكتور فتحي حسن بلدو وإختياره رئيسا للدورة القادمة. كما تم من خلال الإجتماع تكريم عدد من الشخصيات الذين كان لهم دور في الوقوف مع الكلية*.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!