الرؤية نيوز

مجلس حكومة شمال كردفان يناقش صرف المرتبات وتوزيع المحروقات

0

متابعة:الرؤية نيوز

انعقد بالأمانة العامة لحكومة ولاية شمال كردفان مجلس حكومة الولاية رقم (11) للعام 2023م برئاسة أمين عام الحكومة الأمين شايب الوالي بالإنابة، وناقش الاجتماع جملة من تقارير الوزارات ومفوضية العون الإنساني.

وأوضح الناطق الرسمي باسم حكومة الولاية عبدالمطلب عبدالعال أن مدير عام وزارة المالية عبدالله عبدالرحمن قدم تقريرا حول موقف صرف المرتبات لشهر مايو والتي تم صرف60% منها مؤكدا أن المالية تبذل مجهودات كبيرة لإكمال متبقي المبلغ، كما تتطرق المدير العام لسعي وزارته لإعداد موجهات لموازنة العام 2024م، وعن السلع الغذائية الخاصة بالعاملين قال أن اجراءتها شارفت على الانتهاء.

في السياق قدم المدير التنفيذي لمحلية شيكان تقريرا حول توزيع المحروقات والغاز مشيرا لمردودها الإيجابي في استقرار حركة المواصلات والنقل ومحاربة الأسواق السوداء.

وأوضح عبدالمطلب أن مفوض العون الانساني طارق أمين قدم تقريرا حول المنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية مركز الملك سلمان والتي وصلت منها الولاية (48) الف جوال تمثل 50% من الكمية المرصودة مشيرا لتكوين آلية بالمحليات للإشراف على التوزيع.

كما أشار الناطق باسم الحكومة أن مدير عام قطاع المياه محمد نور قدم تنويرا حول موقف الامداد المائي لمدينة الأبيض مؤكدا أن المصادر الشمالية تعمل بصورة متقطعة بسبب تذبذب التيار الكهربائي مشيرا للجهود المبذولة لمعالجة مشاكل المصادر الجنوبية وادخالها الخدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!