الرؤية نيوز

توتي يعطل قطار انتصارات الهلال.. والمريخ يعود بفوز ثمين

0

12 أغسطس 2021السودان – بدر الدين بخيت
لاعبو المريخكسر الوافد فريق توتي سجل الهلال بعدم الخسارة او التعادل في 12 مباراة متتالية، بإحرازه هدفين في شباكه، كفلت له الخروج متعادلا (2-2)، في وقت نجح المريخ بتقليص الفارق مع الهلال المتصدر إلى 3 نقاط، في أعقاب فوزه على الأمل عطبرة، ضمن الدوري السوداني الممتاز.

وشهدت مباراة الهلال وتوتي باستاد الجوهرة الزرقاء، مساء اليوم الخميس، معاناة شديدة للأزرق، حيث أفلت الهلال من الخسارة مرتين.

وتقدم توتي بالهدف الأول في الدقيقة 76 من كرة معكوسة من ركلة زاوية، فشل دفاع الهلال في تشتيتها، فسددها منتصر ربيعة الخالي من المراقبة قوية على علو منخفض، فشل الحارس محمد النور إبوجا في صدها.

وفي الدقيقة 81 أدرك الهلال التعادل من ركلة جزاء بعد مخالفة ارتكبها دفاع توتي مع المهاجم البديل ياسر مزمل، ونفذها محمد عبد الرحمن بنجاح.

وباغت فريق توتي الهلال بالهدف من ركلة حرة خارج الصندوق، نفذها بنجاح لاعب الوسط إبراهيم كولينا في الدقيقة 86.

لكن الهلال عاد وأدرك التعادل بضربة من ياسر مزمل في الدقيقة 87، بضربة رأسية جميلة.

ورفع الهلال رصيده إلى 62 نقطة ليظل على صدارة الترتيب، بينما أصبحت نقاط توتي 31 في المركز الـ11.

انتصار المريخ

وعلى ملعب ستاد حليم/شداد، عاد المريخ لسكة الانتصار ات بفوز منطقي، على الأمل عطبرة بنتيجة (2-0) في لقاء مؤجل من الجولة 20.

أحرز هدف المريخ الأول في الدقيقة 56، لاعب الوسط الأيسر أحمد آدم بيبو، مستفيدا من مجهود فردي رائع للمرة الذي تخطى مدافعي الجانب الأيمن وعكس كرة زاحفة داخل الست ياردات، لبيبو الذي حولها لشباك الأمل عطبرة.

وفي الدقيقة 78 أضاف لاعب فئة الشباب الجزولي نوح الهدف الثاني للمريخ.

وبهذا الفوز نجح المريخ في تجاوز تعادله السابق أمام هلال الساحل، ويقلص الفارق إلى 3 نقاط مع الهلال المتصدر، بعد بلوغه النقطة 59.

في المقابل، تجمد الأمل عند 36 نقطة في المركز السادس.


















اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!