الرؤية نيوز

البرتغالي: ارنق وبوجبا مرصودان اوربيا

0

الخرطوم:الرؤية نيوز

اكّد البرتغالي ريكاردو فورموسينيهو، المدير الفني للهلال، ان زملائه المدربون في اوروبا يسألونه عن المدافع محمد احمد إرنق ومتوسط الميدان والي الدين الخضر الشهير ببوغبا من واقع اعجابهم بامكانياتهما الفنية العالية والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي.
وتطرق البرتغالي في تصريحاته التي خصّ بها “خبرك”، عقب نهاية مباراة فريقه في الدوري الممتاز مساء امس، الى عدم ثبات التوليفة التي يخوض بها المباريات موضحاً انه يلعب من اجل الفوز فقط.. وقال ريكاردو: ما يهم هو الفوز بالمباراة، بعيداً عن الضغط الجماهيري والاعلامي، نحن نبحث عن الظفر بالنقاط وليس لتقديم اداء جميل.

وبيّن ريكاردو انهم في الهلال يهتمون في الوقت الراهن بالدوري المحلي لكن سيتم وضع خطة واستراتيجية لمواجهة إلتزامات الفريق الافريقية امام فاسيل الاثيوبي في تمهيدي دوري ابطال افريقيا سبتمبر المقبل.

وقال ريكاردو: سنفتح ملف البطولة الافريقية الفترة القادمة وندرس خيار اقامة معسكر خارجي استعداداً لمواجهتنا الاول بدوري الابطال.
ويختتم حديثه: ظلننا نهتم بمباريات الدوري السوداني الممتاز خلال الفترة الماضية لكننا نريد الاستعداد لمباراتنا الافريقية ايضا الفترة القادمة.

كفرووتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!