الرؤية نيوز

عاجل..القبض على احد الهاربين من حراسة القسم الاوسط بالأبيض

0

الابيض:آدم علي آدم

تمكن فريق من القوات الامنية المشتركة بولاية شمال كردفان اليوم (الثلاثاء) من القبض على احد المتهمين الهاربين من حراسة القسم الاوسط بالابيض صباح امس الاثنين برفقة (6) آخرين من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة بينهم تحت المادة (130).

واوضح العميد شرطة قاسم امين احمد مدير شرطة الولاية بالانابة في تصريحات صحفية عصر اليوم ان القوات الامنية ظلت في حالة استعداد كامل وانتشار ميداني مكثيف بقية القبض على المتهمين.

وكشف قاسم ان جهودهم كللت بالنجاح وتمكنوا من القبض على احد المتهمين بالقرب من جبل ابوسنون (15) كيلو شمال غرب مدينة الابيض مبينا ان هذا الانجاز ازال حالة الاحباط العام ورفع من الروح المعنوية للقوات.

واعرب امين عن ثقته في قوات الشرطة والامنية الاخرى من تحقق الانجاز الاكبر المتمثل في القبض على بقية المتهمين.

وكشف عن اتخاذهم لجملة من القرارات والتوجيهات الإدارية الاحترازية والتي من بينها ترحيل جميع المنتظرين والمتهمين في بلاغات جنائية كبيرة الي سجن الأبيض الاتحادي ووجهوا بمراجعة وصيانة كل حراسات الولاية وانهم عملوا على توزيع نشرات جنائية تحمل اوصاف المتهمين على كافة المعابر الحدودية والمواقع التي يحتمل تواجدهم بها.

وناشد سيادته مواطني الولاية بضرورة التعاون مع القوات باعتبار أن الامن مسؤولية الجميع مشيرا لجهود مواطن كردفان السابقة في استقرار الاوضاع الامنية بالولاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!