الرؤية نيوز

معجزة ربانية ونعمة كبيرة..طريقة القرنفل لتطويل الشعر وانبات الفراغات وعلاج التساقط نهائيا من اول استعمال..!

0

خلطة القرنفل لتطويل الشعر، يواصل الجميع البحث عن كل ما هو جديد في مجال العناية بالشعر ولهذا السبب، يهتم الكثيرون بالتعرف على ما يقدمه الطب الشعبي لعلاج العديد من مشاكل الشعر، مثل قصره وضعفه وتساقطه من خلال السطور القادمة، نستعرض أبرز الطرق المتبعة لتطويل الشعر، وأهمها استخدام القرنفل.

فمن المعروف أن القرنفل يحتوي على العديد من الفوائد ويحتوي على مجموعة من الفيتامينات المفيدة لفروة الرأس وسنتناول بالتفصيل كيفية استخدام القرنفل لإطالة الشعر والتخلص من مشاكله، بما في ذلك الهيشان والتساقط، لأنه يحتوي على خواص تجعل الشعر أكثر حيوية وإشراقًا.

القرنفل لتطويل الشعر
يعتبر القرنفل من أبرز المكونات الطبيعية التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات، كما يُعتبر محفزاً للدورة الدموية عند استخدامه على فروة الرأس يمكن استخدامه بطرق متعددة، منها تحضير منقوع القرنفل، والذي يعتبر من أفضل الخيارات لتعزيز نمو الشعر وتقوية الجذور والبصيلات يمكنك متابعة الخطوات التالية لتطويل الشعر باستخدام القرنفل.

تطويل الشعر بمنقوع القرنفل
استخدمي ثلاث ملاعق من القرنفل المطحون، مع ضرورة نقع القرنفل في الماء الساخن لمدة ليلة كاملة، بحيث لا تتجاوز كمية الماء كوبين من الماء المغلي. يجب أن يتم نقع القرنفل لمدة تصل إلى 12 ساعة في الصباح، يمكنك استخدام المنقوع لفرك فروة الرأس وغسل الشعر جيداً. اتركي مستخلص القرنفل على شعرك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

القرنفل وزيت الزيتون لتطويل الشعر
يمكنك خلط ملعقة من القرنفل مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت إكليل الجبل.
يتم تحضير المزيج وخلطه بشكل جيد، ويمكنك زيادة الكمية حسب كثافة وطول شعرك، بعد ذلك يتم تطبيق الخليط على فروة الرأس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!