الرؤية نيوز

نم وأنت مطمئن.. فكرة عبقرية لتحويل موبايلك إلى كاميرا مراقبة

0

كشفت تقارير إعلامية بأن البعض أصبح بإمكانه الآن استخدام الهاتف القديم لتأمين المنزل بطريقة اقتصادية وفعالة، وذلك بفضل كامير الهاتف التي يمكن أن تكون بديلاً عن شراء كاميرات مراقبة جديدة، وفقًا لما أوضحه أحد خبراء تكنولوجيا المعلومات.
تحويل الهواتف القديمة إلى كاميرات مراقبة
وقال أحد خبراء التقنية، بأن الهواتف الذكية القديمة التي لم تعد تُستخدم يمكن تحويلها إلى كاميرات مراقبة منزلية، ما يوفر حلاً اقتصادياً ومثالياً لتعزيز الأمان في المنازل على مدار الساعة.
في تصريحات إعلامية، أوضح الخبير التقني أن الهواتف الذكية القديمة التي لا تزال تعمل بكفاءة يمكن أن تلعب دورًا أساسيًا في نظام المراقبة المنزلي، دون الحاجة لشراء معدات جديدة ومكلفة. العملية بسيطة وتبدأ بتحرير مساحة التخزين على الهاتف، ثم تحميل تطبيقات مخصصة لتحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة، مثل تطبيقات “ALFRED”، “Salient Eye”، و”Presence”.

وبعد تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول بنفس الحساب، يمكن وضع الهاتف في المكان المطلوب مراقبته، مما يتيح لك مراقبة منزلك من أي مكان. كما تتميز هذه التطبيقات بمزايا إضافية مثل التحكم في الصوت وإشراك أشخاص آخرين في المتابعة.
استثمار ذكي في الأجهزة القديمة:
وأشار خبراء التقنية في تصريحاتهم، إلى أن هذا الحل يُعد استثمارًا ذكيًا للأجهزة القديمة التي قد تكون بدون استخدام، حيث يُمكن استغلالها لتحسين مستوى الأمان في المنزل بتكلفة منخفضة وكفاءة عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!