الرؤية نيوز

في الكونفيدرالية “اطلع بره” المتمرس يتوعد أهلي مروي بقلعة شيكان اليوم

0

يسعى أهلي مروي السوداني لحسم تأهله إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام اطلع برة “جنوب السودان”، اليوم الجمعة، في إياب الدور الأول من المسابقة.

وكان نادي أهلي مروي السوداني قد تغلب على نظيره اطلع برة “جنوب السودان”، بنتيجة (2-0)، مساء السبت الماضي، على ستاد مدينة الأبيض، ضمن مواجهات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويشارك أهلي مروي لأول مرة بمسابقة خارجية، ورغم أن المباراة الأولى لعبت في مدينة الأبيض أيضا، لكنه يعتبر الملعب الافتراضي لفريق اطلع برة الذي طلب خوض المباراتين في السودان، بسبب مشكلات الملاعب بدولة جنوب السودان.

ويخوض أهلي مروي، المباراة بعدة خيارات تضمن له التأهل للدور الثاني، أولها الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة، بل حتى الخسارة بهدف.

ويتبادر إلى الذهن سهولة المهمة لأهلي مروي، لكن فريق اطلع برة يعتبر أكثر تمرسا من أهلي مروي قاريا، ويتوقع أن يظهر ردة فعل عالية وسيتمسك بفرصته.

ويخوض أهلي مروي المباراة بأفضل عناصره التي حققت له الفوز الأول، وعلى رأسها الحارس المميز أحمد بيتر، وقائد الفريق وقلب دفاعه الصادق الجريف، والمهاجم الغاني ياسر بوص.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من دولة إرتريا، كما سمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بدخول 5 آلاف مشجع للمباراة، وهي المرة الأولى التي يسمح فيها للجمهور دخول الملاعب بالسودان، منذ آذار/مارس 2021.

كوووورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!