الرؤية نيوز

غارزيتو يعول على خبرة الكبار..وينتظر مردود ايجابي من العقرب

0

الخرطوم: الرؤية نيوز

حافظ محمد أحمد

يعول دييغو غارزيتو كثيراً على خبرة كبار النجوم في ظل افتقاد عناصر الفريق للجاهزية المطلوبة، خبرة العقرب والسماني الصاوي، وأحمد حامد التش ستكون عاملاً مؤثراً في المباراة، ذلك أن الفريق سيكون في حاجة لهدف على الأقل ليعبر بأمان للدور الأول ويتفادى الخروج المبكر في بطولة ودع فيه ذلك العهد قبل أن يعود من جديد مع سودكال.
العقرب لاعب المباريات الكبيرة والمنقذ في المواقف الصعبة.
سيكون بكري المدينة اللاعب الأول الذي تعلق عليه جماهير المريخ آمالها، فهو لاعب المباريات الكبيرة، ومتعهد إحراز الأهداف في أصعب المواقف، العقرب نال هدفاً لا يحرزه إلا هو في جولة الذهاب بأوغندا، ومن وضع صعب ومعقد للغاية انحنى للكرة لتهتز الشباك، ويسهل المأمورية في جولة الإياب غداً .
السماني الصاوي جاهز لهز الشباك
افتتح السماني الصاوي أهداف المريخ في مجموعات دوري الأبطال في نسختها الماضية، ويعد سيما اللاعب الأول في الفرقة الحمراء حالياً ، ويتصاعد مستواه من مباراة لأخرى ليكون فرس الرهان في المباراة غداً بجانب بكري المدينة، ولا يتأثر اللاعب بصراع إداري ولا يشغل باله بأي أمور أخرى ويتميز بتركيز عالٍ ودقة تصويب ونادراً ما تخطئ يساريته الهدف.
الساحر دائماً حاضر
فاجأ التش الجميع بمستوى مبهر في المباراة أمام اركويت، وبدا وكأنه لم يتوقف أشهراً طويلة بسبب الإصابة، الساحر دائماً حاضر، مراوغاته المدهشة ولمساته الأنيقة، ستمنح الفريق الأفضلية في مباراة يحتاج فيها الأحمر لتفادي الضغط وعدم اهتزاز شباكه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!