الرؤية نيوز

جمهور حيدوب النهود يناهض قرار المسابقات ويتسلق المباني المجاورة ويساند فريقه

0

حيدوب النهود وأهلي الخرطوم حبايب……
حيدوب يضيع فوزاً في متناول اليد…..
الجماهير تتسلق المباني المجاورة وتساند فريقها وتقابل اللاعبون بالتصفيق والهتاف…..

نبض الحروف………

إبراهيم بخاري الطيب

أضاع فريق حيدوب فرصة ثمينة للصعود إلى الدوري الممتاز من خلال المواجهة التي جمعته بالأهلي الخرطوم في لقاء ذهاب سنترليق الصعود إلى الدوري الممتاز ليصعب من مهمة الفريق في لقاء العودة الذي يقام بالخرطوم.
وقدم لاعبو حيدوب أداء مميز طوال شوطي اللعب خاصة الشوط الثاني بعد دخول محمد موسى الذي مثلت إختراقاته خطورة كبرى على مرمى الأهلي.
وأعتقد أن المدير الفني لفريق حيدوب محسن سيد قد أخطأ حينما دفع بإيزك وحيدا في المقدمة الهجومية مما جعل دفاع الأهلي يؤدي بإرتياح خاصة كولا.
ورغم ذلك فقد قدم لاعبو حيدوب أداء طيبا وأضاع رماته فرص عديدة كانت كفيلة بحسم اللقاء منذ شوطه الأول.
دخول المهاجم محمد موسى وخروج مارتن كان علامة فارقه إذ ساهم في زيادة الضغط الهجومي على جبهة الأهلي.
محترف الأهلي إستيفن زوي أستطاع أن يضع فريقه في المقدمه وأرهق دفاع حيدوب بإنطلاقاته المستمرة.
المهاجم البديل محمد موسى أدرك التعادل لفريقه وعبث له الحظ في إحدى الكرات حينما عبرت تسديدته فوق العارضة بقليل.
لولا الحظ الذي عبث في وجهه لاعبي حيدوب من خلال عدد من الهجمات إلى جانب الحذر الذي لعب به مدرب حيدوب في الشوط الأول من خلال الدفع بمهاجم وأحد لخرج حيدوب بنتيجة ايجابية وحسم مسألة صعوده الممتاز من مدينة النهود.
ورغم صعوبة المهمة في لقاء الإياب ولكن أعتقد أن الكرة مازالت في ملعب فريق حيدوب لحسم الصعود والعودة ببطاقة الممتاز وليس ذلك بمستحيل ففريق حيدوب بما يضمه من خامات مميزة من اللاعبين وتكاتف أهله وإهتمام مجلس إدارته قادراً على فعل ذلك بإذن الواحد الأحد.
ولكن بعيداً عن نجاح فريق حيدوب في خطف بطاقة الصعود للممتاز أو فشله فأعتقد أن ما انجزه الفريق خلال مشواره الطويل في البحث عن الممتاز إنجاز يستحق الوقوف وتجربة تستحق الإشادة ، وأتمنى أن لايتأثر اللاعبون وجهازهم الفني والإداري ومجلس الإدارة والأقطاب والمشجعين بالنتيجة إذا لم يكتب الله للفريق التأهل للممتاز ، ويجب أن يلملم الجميع أطرافه ويقف عند الايجابيات ويعضددها ويتلافى السلبيات وما استعصى اليوم سيتحقق غداً.

  • قرار الاتحاد السوداني لكرة القدم القاضي بأن تلعب المباراة دون جمهور والتي تأثر بها الفريق المضيف حيدوب لم تمنع جماهيره العاشقة من تسلق مباني الجامعة والكهرباء لتشجيع فريقها ومؤازرة لاعبية وبعد نهاية اللقاء وحينما خرج اللاعبون من الإستاد قابلتهم بموجة تصفيق حار وظلت تهتف جبل جبل في إشارة لرضائها التام عن أداء لاعبيها.
    أمنياتنا الصادقة لممثل مدينة النهود بصعود سلم الممتاز.

نبضة أخيرة……..

إندهشت وإنصطدمت لتحرش بعض جماهير حيدوب بشخصي والتي كانت تهم بالإنقضاء علي وهم يحملون العصى أثناء قيامي بتصويرهم وهم خارج الملعب بعد نهاية اللقاء ، حيث كانت الجماهير تهتف غاضبة بسقوط اتحاد شداد ويعلم الله أن نيتي كانت صادقة ونظيفة في تصويرهم لأساهم في إيصال صوتهم خاصة وأنني من أكثر المستنكرين لقرار الاتحاد الجائر بحرمان فريق حيدوب من جماهيريه خلال هذه الملحمة المهمة في مشوار الفريق.
ولولا عناية الله والحكمة التي تعاملت بها وتدخل بعض من رجال الشرطة لا أدري حينها ما الذي سيحدث.
هذا التصرف وجد إستنكار واسع من قبل عدد من رجال الشرطة الذين كانوا متواجدين حينها ، بينما لم يفتح الله على صديقي نجم الدين الدباغ سوى بمقولة(إنت غلطان)
*رسالتي لهذه الجماهير يجب ضبط النفس والتفكير بعقلانية وماعلاقتي ، بحرمان فريق حيدوب من جماهيره.

  • بل هنالك من كان يسبني ويسب فريق النضال، وإلا هذه اللحظة لا أدري ماعلاقتنا بذلك.
    أعتقد أن هذه التصرفات الصبيانية تخصم الكثير من فريق حيدوب الذي أكن له كل تقدير و تربطني علاقات مميزة مع عدد من أعضاء مجلس إدارته وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة أحمد يسن، ومشجعيه وعدد من أقطابه ولذا ظللت دائما معجب بتكاتف أهله ودفعهم بسخاء لفريق الكرة والذي ظهرت نتائجة من خلال الشخصية القوية التي أظهرها فريق الكرة خلال هذا الموسم.
    كان بإمكاني أن أتخذ إجراءات قانونية في حق هؤلاء خاصة وأنني أعرف عدداً منهم بالأسم ، لاسيما وأن تمزيق كم قميصي دليل يشهد على هذا التصرف القبيح الذي لايمت للرياضة بصلة.
    ولكن ليعلم هؤلاء أن حب الأذية من طباع العقرب.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!