الرؤية نيوز

قرار مثير من الاتحاد الافريقي قبل مباراة مصر والكاميرون

0

اتخذ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر يناير الجاري قرار مثير وذلك بعد مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد المغرب، وقرار هام جدًا قبل مباراة مصر والكاميرون في نصف النهائي.

ومن المُقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الكاميرون يوم الخميس الموافق الثالث من شهر فبراير المقبل في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم رفع الإيقاف وفتح ملعب أولمبي في الكاميرون والذي تم الإقرار بمنع لعب المباريات عليه بسبب الأحداث التي أقيمت في مباراة الكاميرون وجزر القمر في دور الستة عشر والتي راح آثرها العديد وإصابة العشرات من المشجعين.

بيان الكاف

وقال الكاف عبر الموقع الرسمي له اليوم :”الإتحاد الإفريقي قد تقرر اليوم وتسلم تقرير رسمي توضح فيه ملابسات تلك الواقعة والتفاصيل التي أدت إلي وفاة 8 أشخاص بالإضافة إلي إصابة 38 شخص”.

وتابع :”الأيام القليلة الماضية شهدت العديد من الاجتماعات الهامة علي أعلي مستوي خاصة بين وزراء الدفاع والشرطة في الكاميرون، كما أكدت التقرير أن هناك العديد من الضمانات التي تمع تكرار ما حدث في ملعب أولمبي”.

وأختتم تلك القرار أن ملعب الأولمبي سوف يكون أحد الملاعب التي سوف تستضيف مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!