الرؤية نيوز

عمر ودابوكر يكتب:شرطة شمال كردفان..نقص القادرين على التمام

0

الخرطوم: الرؤية نيوز

** مدينة عروس الرمال الجميلة التي كانت مضرب أمثال للكرم والأمن والامان والترابط الاجتماعي اليوم أصبحت تكساس السودان وكولومبيا أفريقيا. انعدام الأمان والنهب وحرية حركة العصابات المسلحة في القلب المدينة مستخدمة سلاحها الناري في قلب المدينة.
** النهب المسلح ونشاط العصابات انتقل الى بعد أمتار قليلة من رئاسة شرطة الولاية بهجوم يوم الخميس ١٧ / ٢ /٢٠٢٢ تقريبا الساعة الثانية صباحاً من عصابة تتكون من عدة اشخاص في حي القبة والاعتداء على اشاوس القبة وخيرة شباب مدينة ( ابوقبه فحل اليوم) واحفاد من جعلوا لهذا الوطن اسم وتاريخ وسلكوا طريق أجدادهم ( الجد يوسف بشير إدريس والجد الزين عبيد وميرغني حسين زاكي الدين والامير المهدوي بطل معارك الاحباش جدنا عبيد الحاج والجد الحدربي) من تم الاعتداء عليهم بالأسلحة النارية من الشباب تلك الأشبال من هؤلاء الأسود رغم رصاص الغدر والخيانة والقصور الامني ابطالنا يلوحنا بعلامة النصر والاعتزاز وهم خارجين من العمليات الجراحية موقف يجعل كل من تربطه بهم علاقة يفتخر ويزهوا للأبطال. جمال موسى محمد بخيت وعبد الرحمن عوض الحدربي.
** رسالتي لك سعادة مد شرطة بأن الفشل الامني أصبح يمشي بين رجلين المصابين برصاص عصابات النهب لم تعرف تاريخهم الشخصي ولا التاريخ الأسري وكل ما أكتبه يكون مشروخ لأن الرابط ما بيني وبينهم هو رابط دم ورحم واسري المصاب جمال موسى هو دمي و حمى ابن أخي ابن عمي الجنرال موسى بخيت ووالدتة هي الانسانه بمعنى الكلمة وفخري وابنة عمي زينب بنت العمدة عمي والدها هو أحد أبطال استقلال الوطن الذي تنعم اليوم انت تحت استقلالة بالاوسمة والانواط فأنا خاله وعمه دما ورحم والمصاب الآخر هو ابن اختي الفاضلة منال ابنة مربي الأجيال يوسف بشير. ولم توفي أو تبر بقسم تخريجك من الكلية الذي في مقدمة حماية وآمن الوطن والمواطن.
** سعادة مدير شرطة الولاية أصبحت انت في وادي وأهل الولاية في وادي آخر يبحثون عن الأمن وتتعدي عليهم عصابات النهب المسلحة وعلى بعد خطوات من مكتبك لأن قواتك أصبحت تبحث وتفتش في الصيدليات بحملات غريبة لا فيها لجنة صيدلة وسموم ولا مواصفات وتركت تأمين المدينة حتى أصبحت تكساس وأصوات الذخيرة في إذنك فإنها الكارثة ولا يمكن السكوت على دمنا ودم اهلي عزيز واعرافنا أ فإن دم حق الاهل وانا ولي دم. وفشلت في تحقيق الأمن والأمان. وبفشلكم الذي كان سبب في إصابة أبطال المدينة لحماية أموالهم وأعراضهم.
كسرة : هل الطوف الليل سيرة عربات فقط ؟ وقبض موتر التكتوك ستات الشاي؟ كم ميزانية الطوف الليل؟ هل الطوف الذي يدفع له من قطع جلود مواطن الولاية قبض على عصابة مسلحة؟
كسرة دبوسية : يصبح دم جمال موسى ودم عبد الرحمن عوض الذي ارتوت منه أرض الأجداد يسأل عن مهام مدير الشرطة.
نواصل
عمر ودابوكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!