الرؤية نيوز

المدير التنفيذي الجديد يلتقي جهاز الايرادات والتحصيل الموحد جبرة الشيخ

0

✍️محمداحمدميجو

عقد الاستاذ ابراهيم محمد ابراهيم المدير التنفيذي الجديد بمحلية جبرة اجتماعا موسعا بجهاز التحصيل الموحد والايرادات ضم مدراء الادارات العامة و الاقسام المتخصصة ومدراء الاداريات بالمحلية عن كيفية تحقيق الربط التحصيلي للايرادات للعام ٢٠٢٢م ..
الاستاذ ابراهيم حسين عبدالله مدير جهاز التحصيل الموحد بالمحلية رحب بالمدير التنفيذي الجديد مبينا ان الاجتماع سيتناول مناقشة ثلاث اجندات تتمثل في متطلبات ومهددات التحصيل .
المتحدثون في الاجتماع ابانوا المهددات التي تتعلق باعطال عربات التحصيل والمشاكل الامنية ببعض الاداريات وغلاء المحروقات ونسب التسيير وعدم استقرار الكادر الفني والهندسي في ادارتي المساحة بالاضافة للاعطال وسلامة اجهزة التحصيل و المتطلبات التي تتبدي في ازالة تلك المهددات.
وفي ختام الاجتماع تحدث الاستاذ ابراهيم محمد ابراهيم المدير التنفيذي مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها جهاز التحصيل الموحد الموحد بالمحلية وانهم في المحلية في أتم الاستعداد بالسير والوصول بالبلد والمحلية كأحد روافد السودان لحين اكتمال الاجهزة التشريعية .
ومن جانبه اكد علي ضرورة قيام لجنة فنية لاسناد الايرادات فضلا عن ضرورة كفريق واحد نظرا لتكامل الادوار بين الاقسام في المؤسسة وصولا لتحقيق الربط والارتقاء بالمحلية خدميا وتطوير بيئة العمل بالمحلية ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!