الرؤية نيوز

هلال الساحل يبتعد بالمركز الثالث..والشرطة وود نوباوي يعقدان حسابات الخرطوم وحي العرب وكوبر يسحق توتي في الدوري السوداني

0

الخرطوم: الرؤية نيوز

فاز هلال الساحل على الأمل عطبرة (1-0) امس الجمعة، ضمن الجولة ال21 من الدوري السوداني، التي شهدت فوز كوبر على توتي (4-1).

وعلى ملعب دار الرياضة، ابتعد هلال الساحل بالمركز الثالث المؤهل للكونفيدرالية، بفوزه على الأمل عطبرة (1-0) بتوقيع الغاني مايكل أبوجي، ليرفع الفريق رصيده إلى 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الأمل عند 20 نقطة في المركز ال13.

وسحق كوبر، ضيفه توتي (4-1)، على إستاد كوبر في مدينة بحري.

أحرز أهداف كوبر، خاطر عوض الله “هدفين”، والبديل أنس “هدفين”، بينما أحرز لتوتي موسى طه، ليرفع كوبر رصيده ل24 نقطة، وارتقى للمركز ال10 مؤقتا، فيما تجمد رصيد توتي عند 28 نقطة في المركز الخامس “مؤقتا”.

وحقق حي الوادي، فوزا غاليا على الأهلي الخرطوم (2-1) بإستاد جبل أولياء. أحرز هدفي الوادي، عادل الفاتح، وعبد الكريم عبد الرحمن، ليرتقي للمركز العاشر مؤقتا ب22 نقطة، فيما تأخر الأهلي للمركز الثامن ب27 نقطة.

وتعادل باستاد التحرير، الهلال الفاشر والأهلي مروي. أحرز للفاشر سامر عباس، ولمروي معز عجب، ليقفز الفاشر بنقاطه إلى 28 نقطة مرتقيا من المركز الثامن إلى السابع، وأصبحت نقاط مروي 30، محتفظا بالمركز الرابع مؤقتا.

وحقق فريقا الشرطة القضارف وود نوباوي، فوزين غاليين عقدا بهما حسابات فريقي الخرطوم الوطني وحي العرب بورتسودان، وذلك مساء امس الجمعة، ضمن الجولة 21 من الدوري السوداني الممتاز.

وعلى استاد كوبر، صعق فريق الشرطة ضيفه الخرطوم الوطني (2-0)، عن طريق صامويل إسكندر والصادق الحرية.

وقفز الشرطة إلى 24 نقطة، محتلا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الخرطوم الوطني عند 15 نقطة، محتلا المركز ال15 (الأخير).

وباستاد جبل اولياء، فاز ود نوباوي على حي العرب بورتسودان (1-0)، بهدف صبحي السنوسي، ليرفع الفريق رصيده إلى 27 نقطة محافظا على المركز التاسع، بينما تجمد رصيد العرب عند 21 نقطة متراجعا للمركز 12.

وفي استاد التحرير، عاد الهلال الأبيض لسكة الانتصارات بفوزه على الأهلي شندي (1/0)، بهدف مرتضى الزومة.

وارتفع رصيده الهلال إلى 21 نقطة في المركز 14، بينما تجمد رصيد الأهلي شندي عند 28 نقطة في المركز السادس.
كووورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!