الرؤية نيوز

شمال كردفان تبيد أكثر من (41) ألف رأس من الحشيش

0

الأبيض: آدم ابوعاقلة

أبادت شرطة ولاية شمال كردفان اليوم (الأحد) بالأبيض، أكثر من (41) رأس من الحشيش وذلك بحضور مدير شرطة الولاية، اللواء شرطة، عثمان محمد الحسن دينكاوي، ورئيس النيابة العامة ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالفرقة الخامسة مشاة ورئيس اللجنة الفرعية لمكافحة المخدرات بالإنابة وعدد من أعضاء لجنة أمن الولاية.

وقال مدير شرطة مكافحة المخدرات بالولاية المقدم شرطة إبراهيم الرضى أن الحشيش المباد حصيلة أربعة ضبطيات خلال شهرين موضحا أن معظم الضبطيات تمت في مناطق شمال غرب الولاية في طريقها إلى الخرطوم وتم فتح بلاغات في مواجهة سبعة من المتهمين بجانب ضبط عدد (5) عربات (لاندكروزر).

في السياق أثنى مدير شرطة الولاية على إدارة مكافحة المخدرات لقيامها بواجبها بفدائية ومهنية وتجرد مؤكدا أنها ظلت تمثل مفتاح الانجاز في كل الضبطيات من خلال الرصد والمتابعة والمعلومة، مثمنا الأدوار التي تقوم بها الأجهزة العسكرية الأخرى ومشاركتها في إطار حملة (أمان الغرة) مبينا أن قيمة هذا الحشيش تفوق ال (700) مليون جنيه، وأن هذه الإبادة تأتي خلال تدشين الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وطالب المدير الأسر بأهمية الإنتباه لخطورة المخدرات وسط الشباب، موضحا ان انتشار المخدرات ينعكس علي الأمن القومي مؤكدا أن الشرطة ستظل عينا ساهرة ويد باطشة لكل من تسول له نفسه الإتجار في السموم التي تهدد مستقبل الشباب وحياة المواطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!