الرؤية نيوز

الساحل يفاجئ الهلال في الدوري السوداني

0

الخرطوم: الرؤية نيوز

السودان – بدر بخيت

فاجأ فريق هلال الساحل مضيفه الهلال بالتعادل 2-2 في مباراة مثيرة جرت عصر اليوم الثلاثاء في ستاد مدينة جبل الأولياء، بالجولة 26 للدوري السوداني الممتاز.

وتقدم الهلال مرتين، لكن هلال الساحل لم يستسلم، وأدرك التعادل، ليعرقل مسيرة الفريق المتصدر.

أحرز أهداف الهلال عبد الرؤوف يعقوب والقائد محمد عبد الرحمن، بينما أحرز للساحل الظهير الأيسر علي زيزو والمهاجم الغاني مايكل أبوجي.

وعاد الفارق بين الهلال (65 نقطة) وملاحقه المريخ إلى 3 نقاط، بينما رفع هلال الساحل رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث.

وواجه الهلال منافسا عنيدا، كاد أن يتقدم مبكرا، في الدقيقة 4 بتسديدة من خارج الصندوق من خالد آدم، لكن حارس الهلال محمد النور أبوجا حول الكرة للركنية.
ورد محمد عبد الرحمن بعد 4 دقائق بهجمة مرتدة، إذ وصل بالكرة لحافة الصندوق، ومرر لوليد الشعلة لكن دفاع الساحل قضى على خطورة الهجمة بارتكاب مخالفة، نفذها محمد عبد الرحمن بتسديدة فوق المرمى.

وأحرز الهلال هدفه الأول عبر تسديدة زاحفة أطلقها من خارج الصندوق عبد الرؤوف يعقوب، في الدقيقة 31.

وأدرك الظهير الأيسر علي زيزو المعار من المريخ التعادل لهلال الساحل في الدقيقة 45+1.

وبعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني نجح الهلال في التقدم بهدف ثان لمحمد عبد الرحمن إذ تابع تسديدة عبد الرؤوف يعقوب من داخل منطقة الست ياردات.

وفي الدقيقة 68 استلم الغاني مايكل أبوجي كرة داخل منطقة الست ياردات وراوغ بمهارة عالية حارس الهلال، ثم سدد في الشباك مدركا التعادل لهلال الساحل 2-2.

ولم تفلح محاولات الفريقين في الدقائق التالية في هز الشباك، لينجح هلال الساحل في عرقلة المتصدر، مقدما هدية للمريخ الذي سيلعب مساء اليوم ضد الأهلي شندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!