الرؤية نيوز

المريخ يقسو على الأهلي مروي بالدوري السوداني

0

الخرطوم: الرؤية نيوز

السودان – بدر الدين بخيت

سحق فريق المريخ بسهولة، ضيفه فريق الأهلي مروي بنتيجة “3/0″، في المباراة التي جرت عصر اليوم الجمعة باستاد مدينة جبل الأولياء ضمن الأسبوع 27 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

أحرز اهداف كل من الجزولي نوح ورمضان عجب ومحمد هاشم التكت في الدقائق 41 و68 و86.

ورفع المريخ رصيده الى 65 نقطة متساويا مع الهلال الذي يتصدر بفارق الأهداف، وتجمد مروي عند 34 نقطة في المركز السادس بإنتظار اكتمال بقية مباريات الجولة 27 للترتيب النهائي في الروليت.

وتصدى الأهلي لمحاولات المريخ الهجومية ولكن المريخ كان الفريق الأفضل هجوميا.

واحرز المريخ هدفه الأول قبل نهاية الشوط الاول، من كرة مررها الظهير الأيمن محمد كسره، لقلب الدفاع مصطفى كرشوم المتواجد في في مركز الجناح الايمن فعكسها داخل الصندوق عالية، قفز لها الجزولي ووضعها برأسه في المرمى.

وفي الشوط الثاني كسر المريخ للمرة الثانية صمود الأهلي مروي في الدقيقة 68، مستغلا كرة عالية لعبها لاعب المحور محمد الرشيد خلف المدافعين، فشل الظهير الأيسر موسى في ابعادها فخطفها رمضان عجب وتوغل داخل الصندوق، وسددها زاحفة بقدمه اليسرى غالطت حارس مروي عبد الله آدم وولجت المرمى.

وواصل المريخ سيطرته واندفاعه الهجومي، فردت العارضة تسديدة قوية لمحمد الرشيد في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 86 اكمل المريخ ثلاثيته بالهدف الثالث لصانع الألعاب محمد هاشم التكت الذي سيطر على كرة عالية خلف المدافعين فسيطر عليها، وموه بمدافعين اثنين، وطرح حارس المرمى عبد الله آدم أرض وسدد في المرمى بهدؤ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!