الرؤية نيوز

توني يكشف تفاصيل مثيرة عن نهاية مشواره مع المريخ ومفاوضات الهلال

0

أجرى (سبورتاق) حواراً مع لاعب المريخ النيجيري “توني ادجوماري” والذي انتهى مشواره مع الفرقة الحمراء بعد إعلان النادي عن عدم التجديد للاعب مقدماً شكره على الفترة التي قضاها.

النجم النيجيري كشف عن تفاصيل مهمة حول عدم تجديد التعاقد معه في المريخ وتحدث أيضا عن مفاوضات الهلال والى أين إنتهت.

حوار | أواب محمد

• ماهي الأسباب وراء عدم تجديد تعاقدك مع المريخ ؟!

– انا لا أعلم ، لقد أردت البقاء وتجديد تعاقدي ، لكن مجلس الإدارة كان له رأي آخر ، او أنه رأي الجهاز الفني.

• ماهي تفاصيل مفاوضاتك مع الإدارة حول الأمر ؟!

– لقد تواصلوا معي ، وأخبروني أنهم يريدون مني البقاء في الفريق ثم توقفوا عن الاتصال بي ، بل إنهم رفضوا الرد على اتصالاتي و رسائلي.

• هل تواصلت مع رئيس لجنة التسيير ” حازم مصطفى” ؟!

– لقد اتصل بي وطلب مني تجديد التعاقد ثم قدم عرضاً وافقت عليه وأخبرت وكيلي بأنني اريد البقاء في النادي وعليك ان تقبل العرض ، بعد ذلك اليوم اختفى الرئيس ، ولم يعد يرد أيضا على الاتصالات والرسائل.

• الم يخبرك أحد عن عدم نية النادي تجديد العقد ؟!

– لقد علمت ذلك فقط من الصفحة الرسمية للنادي ، اعتقد ان هذه تصرفات طفولية بعيدة عن الإحترافية ، أنا لاعب كرة قدم محترف ، ان كانت ادارة الفريق لا ترغب بإستمراري فقط عليها أن تخبرني مباشرة ، حتى استطيع البحث عن وجهة أخرى ، لقد رفضت العديد من العروض لأن الادارة والمدربين أخبروني بأنهم يرغبون بإستمراري ، ثم بعد ذلك يختفون.

• كيف تعاطى المدرب ” الغرايري” معك حول بقائك او ذهابك ؟!

– علمت من يومه الأول انه لن يقوم بتجديد تعاقد اي لاعب ، لكنه تحدث في الاعلام أنه يرغب في تجديد تعاقد بعض اللاعبين ، ثم تحدث معي الرئيس عن التجديد لكن يبدو أنه أبطن خلاف ما أظهر ، لقد اخبر الرئيس بأن لديه خيارات أفضل ، خيارات أرخص !.

• وكيف ترى تصرف المدرب والادارة ؟!

– هنالك شيء لا يفهمونه ، لو ان كل مدرب اتى بلاعبيه هو فإن الفريق لن يقف ولن يحقق نجاحاً ، في آخر ستة أشهر عملت مع اربعة مدربين ، تخيل لو أن كل مدرب اراد التخلص من الموجودين والإتيتان بجدد ؟! كيف ستدفع لهم الإدارة ؟! لكن هناك ما يجري لم اعرفه او أفهمه ، كنت اتمنى ان اعلم بقرارهم هذا منذ وقت طويل حتى ادرس الخيارات الأخرى بدلاً عن هذا الموقف الذي انا فيه الآن.

• ماهي حقيقة مفاوضات الهلال معك ؟! وهل حقاً وقعت عقداً مع الأزرق ؟!

– الهلال قدم عرضاً لكنه لم يُحضر لي أي عقد ، ولم أُوقع معه اي عقد او مع أي جهة أخرى ، لقد كنت حقاً اريد الإستمرار مع المريخ ، هذه اكاذيب وقصص مفبركة من الادارة ، يبحثون عبرها عن تبريرات لعدم تجديد تعاقدي ويريدون ايهام الجميع بأنني لا ارغب في الاستمرار ، منها التوقيع للهلال ، وبأنني طالبت بمستحقات سابقة ، وقالوا أيضا انني طالبت ب 300 الف دولار مقدم عقد، وراتب شهري 15 الف دولار ، وهذه جميعها قصص غير حقيقية ، لو قعت عقدا مع الهلال لما اخفيته ولأخبرت الجميع بوجهتي القادمة ، ولو فعلت لكنت مع أسرتي انتظر انتقالي الى الازرق ، لكنني لا زلت هنا.

• هل اتصل بك التازي او من يمثله لتجديد عقدك مع المريخ ؟!

– لا ، لم أسمع اي شيء من شيخ التازي ، لكنه بكل تأكيد رجل عند كلمته.

• هل تستطيع الفرقة الحمراء المنافسة في الابطال ، وما تقييمك للدوري السوداني ؟!

– المنافسة مفتوحة ، ان المريخ يستطيع المنافسة بكل تأكيد على بطولة الابطال الإفريقية ، واللاعبون سيبذلون الافضل لتحقيق ذلك واتمنى ان يذهب الفريق بعيدا في دوري الأبطال.
اما بالنسبة لبطولة الدوري فهي لا تزال في طور النمو لغياب العديد من التسهيلات ، لكن مع مرور الوقت يمكن ان تكون بطولة ذات مستوى عالٍ.

• كيف ترى تجربتك الإحترافية في المريخ ؟!

– لقد قضيت وقتاً رائعا في هذا النادي ، واجهتني بعض المصاعب المتعلقة مع الادارة بين الفينة والأخرى ، ثم العمل مع العديد من المدربين في فترة قصيرة ، ولكن عدا ذلك لقد استمتعت حقاً بأن أكون جزءاً من نادي تاريخي وكل ذلك الحب القادم من الداعمين ومحبي الفريق ، وايضا من الشعب السوداني انهم حقاً محبوبون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!