الرؤية نيوز

أغرب عادات الزواج..العروس تظهر بلا ملابس والعجب ما يفعله العريس

0

أغرب عادات الزواج على وجه الكرة الأرضية .. العروس تظهر بلا ملابس في حمام السباحة والعجب ما يفعله العريس أمام الجميع .. إذا تحملت وقبلت صارت زوجته .. !! (تفاصيل مروعة)

الزواج لم يكن يعتقده العقل ، أو أنه يمكن أن يحدث في أي مجتمع بشري ، حيث يصل إلى الضرب والحرق بالنار. تصدرت الصين عرش أغرب عادات الزواج بين 18 دولة أخرى ،

تشمل الدول الكبيرة والمعروفة ومنها الدول الصغيرة والجزر التي لم يهتم بها أحد ، لكنها عُرفت بعاداتها الغريبة في الزواج ، وهي كالتالي:

1- عادات الزواج في الصين: على الرغم من التطور الاقتصادي والمدني والمجتمعي الذي وصلت إليه الصين ، لكن في عادات الزواج مازالوا يتبعون أسلوبهم الخاص ، وهو أن العريس لا يرى عروسه إلا في يوم الحفل المتفق عليه. حيث يحمل أهل العروس ابنتهم بعد تجهيزها وتزيينها في حشد خاص ويغلق الباب عليها ويخرج معها من البلدة مع بعض أفراد عائلتها وأقاربها وعندما يصلون إلى العريس يعطون له مفتاح الهودج حتى يرى عروسه لأول مرة.

2- عادات الزواج في غينيا: في غينيا تسبح العروس عارية في الماء ، حتى يقدمها أحدهم بقطعة قماش ، وهذا يدل على إعجابها بها.

3 – عادات الزواج في الملايو: الرجل الذي يريد الزواج من امرأة معينة يسكن معها في نفس المنزل لمدة عامين دون أن يمسها في قبائل الملايو.

4- عادات الزواج في قبيلة تودا الهندية: أثناء الزفاف يجب أن تزحف العروس على يديها وركبتيها حتى تصل إلى العريس في قبيلة تودا في جنوب الهند ، ولا تتوقف عن الزحف حتى يباركها العريس بوضعه. قدم على رأسها.

5- عادات الزواج في جرينلاند: يذهب العريس إلى منزل العروس ليلة الزفاف في ريف جزيرة جرينلاند ، ويسحبها من شعرها من منزلها حتى تصل إلى المكان المعد للاحتفال بالزفاف.

6- عادات الزواج في جزيرة هاوان الباسيفيكية: مهر العروس هو مجموعة من الفئران في جزيرة هاوان الباسيفيكية ، وتختلف كمية الفئران حسب جمال العروس ؛ كلما كانت العروس أجمل ، كلما قدمت لها المزيد من الفئران.

7- عادات الزواج في إندونيسيا: تُمنع العروس في إندونيسيا يوم زفافها من الدوس على الأرض ، خاصة عند انتقالها من منزلها إلى منزل زوجها ، فيضطر الأب إلى حمل ابنته العروس من منزلها إليها. منزل الزوج مهما طال المسافة.

8 – عادات الزواج في جزيرة جاوة: يجب على العروس والعريس تقديم خمسة وعشرين ذيل فأر للحصول على رخصة زواج في جاوة الجنوبية ؛ وفرض حاكم جافا هذه الرسوم للتخلص من الفئران التي تهدد محاصيل الأرز ، وعلى العروس صبغ أسنانها باللون الأسود وغسل قدمي العريس أثناء الزفاف كدليل على استعدادها لخدمته مدى الحياة.

9- عادات الزواج في الهند:

تُجبر النساء المولودات بعلامة فلكية معينة وفقًا للتقويم الهندوسي على الزواج من شجرة أو كلب لمدة عام كامل ثم الزواج من إنسان في الهند ؛ إذا لم تفعل ذلك ، سيموت زوجها في غضون عام.

10- الجمارك في اسكتلندا: تضع وصيفات العروس القمامة والقطران والبيض المتعفن على العروس لتكون في أبشع صورة في اسكتلندا ؛ والهدف أنه إذا حملت العروس هذه الأوساخ فإنها ستكون قادرة على تحمل العبء الزوجي ، وأن تعرض المتزوجين لهذه الإهانة من أقاربهم يحميهم من قوى الشر.

11- عادات الزواج في الفلكجة: لا يمكن للفتاة أن تتزوج إلا بشرط غريب وهو أن تحضر لخطيبها قطعتان من أصابعها اليمنى من يد أمها اليمنى في قبيلة الفلكجة ، وهذا دليل على قبولها الزواج بها. له.

12 – عادات الزواج في موريتانيا: يتم تشجيع العرائس على اكتساب أكبر قدر ممكن من الوزن قبل الزفاف في موريتانيا ؛ وكلما زاد وزن العروس ، زادت فرصتها في الحصول على زوج ميسور الحال ، وهناك بعض الأماكن التي تساعد العروس على زيادة الوزن قبل الزفاف.

13- عادات الزواج في جنوب الهند: تأخذ العروس عريسها إلى الغابة حيث يكونان بمفردهما وتشعل النار وتكوي ظهر العريس في جنوب الهند. إذا كان يعاني ترفضه وتفضحه في القبيلة.

14- عادات الزواج في التبت الصينية: تتسلق العروس شجرة في قبائل التبت الصينية ، ومن يرغب في خطبتها عليه أن يتسلق الشجرة ويصل إليها ، بالإضافة إلى أن عائلة العروس تحت الشجرة بالعصي لمنعهم من التسلق ، ويتزوجها من ينجح في تسلق الشجرة ويمسك بيد العروس.

15 – عادات الزواج في أيرلندا: يجب على العروس الأيرلندية ألا ترفع قدميها عن الأرض ؛ حتى لا تنتزعها الجنيات بعيدًا ، لأن العروس هي أجمل شيء على وجه الأرض في يوم زفافها ويخشى الأيرلنديون من أن الجنيات سوف تسرقها.

16- عادات الزواج في غوبيس الأفريقي: تخترق الفتاة لسانها في قبيلة جوبيس الإفريقية ، ثم تضع خيطًا طويلًا ويمسك الزوج بنهاية الخيط ، وإذا أزعجته زوجته بنميمة ، فإنه يسحب الخيط. لمنعها من الكلام.

17- عادات الزواج في جزر كوك: يرقد شباب القرية على الأرض على بطونهم في جزر كوك ، وتمشي العروس على ظهور الشباب حتى تصل إلى المكان المعد للزفاف.

18- عادات الزواج في الصومال: العريس يضرب عروسه ضرباً مبرحاً خلال حفل زفافها في الصومال ؛ وذلك ليعلن للحضور أنه سيكون السيد المطيع في المنزل دون أي نزاع.

19- عادات الزواج في بورما: تُلقى العروس على الأرض في بورما ، ثم يخترق رجل عجوز أذنيها ، وتتألم العروس وتصرخ بأعلى صوتها ، لكن لا أحد يسمعها بسبب جهر صوتها. الموسيقى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!