الرؤية نيوز

في زيارته لشمال كردفان..رسائل من (اللواء حمودة) في بريد القوى السياسية

0

الأبيض:آدم أبوعاقلة

وضع مدير الإدارة العامة لتأمين منشأت النفط اللواء شرطة حقوقي عمر حمودة رسائل مهمة في بريد القوى السياسية داعيا من خلالها لأهمية الإتفاق من أجل الوطن مؤكدا أن القوات العسكرية ليست طامعة في السلطة وتحملها للمهام ياتي من واقع مسئولياتها الوطنية للحفاظ على أمن وممتلكات الموطنين.

ودعا حمودة من خلال زيارته لشركة مصفاة الابيض ضمن جولاته الولائية للوقوف على الأحوال الإدارية وجاهزية القوات الأمنية لحماية المنشآت النفطية والخط الناقل للبترول، داعيا إلى أهمية نبذ العنصرية والقبلية والمناطقية والإتفاق للعمل يد واحدة من أجل بناء السودان ونهضته وحمايته من الأطماع الخارجية.

وإستمع اللواء عمر لإفادات مهمة من أقسام شرطة النفط والتي أشاروا فيها لجملة من مهددات العمل بشركة مصفاة الأبيض ومعوقات زيادة الإنتاج. وتعهد سيادته بمعالجة كافة المهددات مناشدا بأهمية تضافر الجهود والعمل الجاد لزيادة الإنتاج بالمصفاة وحماية المنشآت النفطية والمحافظة على أمن وسلامة العاملين بها خاصة الخبرات الأجنبية.

ووجه اللواء حمودة الشركات العاملة بحقول البترول بضرورة الإلتزام بمسئولياتها المجتمعية حتى لا يضطر المواطنين لملاحقتهم والإحتجاج ضدها والإخلال بالأمن العام.

وأثنى المدير على دور شرطة البترول في تأمين المنشآت النفطية والخط الناقل الذي يمتد مئات الكيلومترات لإيصال النفط لمناطق التصنيع ومواني التصدير معربا عن رضاءه التام عن أداء الأدارة والمنظومة الأمنية بالقطاع، كما أشاد بدعم وإسناد المواطنين للشرطة تحقيقا لشعار(الأمن مسئولية الجميع).

وفي ختام زيارته تعهد سيادته بتوفير عشرة عربات لدعم الأمن والإستقرار بحقول البترول والخط الناقل وقدم دعما سخيا لعدد من الوحدات والاقسام بالقطاع وحفز المتميزين من الأفراد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!