الرؤية نيوز

منافس الهلال يفجر مفاجأة مدوية وينهي خدمات صاحب الهاتريك التاريخي

0

تفيد متابعات بأن نادي الشباب التنزاني استغنى في الأيام القليلة الماضية عن خدمات أحد النجوم المنضمين حديثا لكشوفات الفريق قبل أن يسجل أي مشاركة رسمية.

يأتي هذا بعد أنهى “اليانغا” بالتراضي خدمات المهاجم الزامبي الدولي “لازاروس كومبالي” بعد ثلاثة أشهر فقط من انضمامه للنادي في صفقة انتقال حر وتوقيعه لعقد يمتد لعامين في شهر يونيو من العام الحالي ، بعد نهاية مشواره السابق مع كايزر شيفس الجنوب أفريقي.

وبحسب وسائل اعلام تنزانية ، مثل الإستغناء عن الدولي الزامبي وأحد هدافي دوري أبطال افريقيا في العام “2018” مع نادي زيسكو، مفاجأة من العيار الثقيل ، خصوصا في ظل الأنباء التي أشارت لتقديمه مستويات لافتة في تحضيرات “اليانغا” في شهر أغسطس الماضي واقترابه من حجز مقعد أساسي بعد تقدم جاهزيته البدنية واستعادة لياقته .. فيما كشفت وسائل إعلام أوغندية عن انضمام الدولي الزامبي إلى نادي “واكيسو غينتس” فور انهاء عقده مع الشباب التنزاني.

يذكر أن المهاجم الزامبي “لازاروس كومبالي” يعتبر صاحب أسرع “هاتريك” في تاريخ مسابقة دوري أبطال افريقيا بعد أن سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في خمس دقائق خلال مباراة فريقه وقتها زيسكو الزامبي أمام مبابان سوالوز السوازيلاندي في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات نسخة العام “2018” من البطولة.. حيث سجل المهاجم الزامبي يومها أهدافه في الدقائق “39 ، 40 و 43”.

ويستعد الشباب التنزاني لإستقبال الهلال يوم 8 أكتوبر المقبل لحساب ذهاب الدور الأول من دوري أبطال افريقيا.

المصدر: سبورتاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!