الرؤية نيوز

الكشف عن “ثلاثة نجوم” ابعدهم “الغرايري” عن معركة شيكان

0

يتأهب فرسان المريخ لخوض النزال الافريقي عصر. اليوم الجمعة حين يستضيف الاهلي الليبي “زعيم الكرة الليبية” برسم ذهاب دور الـ”32″ ضمن منافسة الاندية الابطال الافريقية على مسرح قلعة شيكان بولاية شمال كردفان.

وحسب متابعات “الرد كاسل” فان التونسي غازي الغرايري المدير الفني للفرقة الحمراء فضّل ابعاد ثلاثة عناصر من نجوم الفريق عن الموقعة الافريقية والتي يستضيف فيها المريخ زعيم الكرة الليبية.

وتفيد التأكيدات ان تونسي المريخ ابعد منجد النيل ابو زيد حارس مرمى المريخ والمدافع حمزة داؤود ولاعب الوسط السماني الصاوي وفضّل الاستعانة بنجوم آخرين في مراكز الثلاثي المبعد.

وتشير المتابعات ان ابعاد الحارس منجد النيل جاء بعد الاهتزاز في المستوى والظهور غير المرضي للحارس بعد عودته من التوقف الطويل.

محتوى مدفوع

(الرد كاسل) تنفرد بتوضيح مهم من الناطق الرسمي لمجلس المريخ بشان ملف نق…

وفضّل الغرايري ابعاد المدافع حمزة داؤود بسبب تغيّبه عن التدريبات بعد عودته من اصابة تعرض لها ثم غاب عن التدريبات واللحاق برفاقه.

وعلى الرغم من ان السماني الصاوي اعاد قيده الاسبوع المنصرم وجدد العهد والولاء واسعد الانصار الا ان اللاعب الذي يقهر الهلال وينجح في الوصول لشباكه في كل مباريات القمة لم ينضم للتدريبات مما جعل التونسي يبعده عن معركة شيكان.

والجدير بالذكر ان المريخ يستضيف الاهلي الليبي عصر اليوم الجمعة على ملعب استاد مدينة الابيض بولاية شمال كردفان ضمن ذهاب الدور الثاني من الادوار الاولى للاندية الابطال الافريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!