الرؤية نيوز

في افتتاح الجولة الخامسة للممتاز الذئاب تصطاد المريخ.. حيدوب يكسب البحارة.. وكوبريوقف زحف النمور

0

متابعات / عبد الله التمادي

انطلقت الجولة الخامسة للنسخة بالاثارة والقوة وشهدت انتفاضة قوية خاصة لأصحاب الأرض على حساب الضيوف إلا الأمل الذي كسر القاعدة وتفوق خارج الديار على ود نوباوي، كانت أبرز المباريات التي جرت عصراً على ملعب كوستي وفيها اصطاد ذئاب كوستي المريخ بجزائية في ختام الشوط الثاني وعلى ملعب النهود انتفض حيدوب وحقق أول انتصاراته على ملعبه وكسب نقاط هلال الساحل.
الرابطة تهزم المريخ
حقق الرابطة كوستي عصر أمس فوزه الثاني في النسخة الحالية وكسب نقاط ضيفه المريخ الخرطوم بهدف من ركلة جزاء ارتكبت مع المتألق الكسمبر نفذها المدفعجي أيمن باشري هدف المباراة الوحيد على مشارف الدقيقة ٧٨ لينتهي اللقاء بالنتيجة ويصعد الرابطة برصيده إلى(٨) نقاط ويتجمد المريخ في ٣ وكان عمر الكسمبر مهاجم الرابطة أبرز نجوم اللقاء من جانب الرابطة.
حيدوب ينتفض ويكسب البحارة
سجل حيدوب النهود انتفاضة كبيرة في بداية الجولة الخامسة وحقق أول انتصار على ملعبه وأمام جماهيره بفوزه عصر أمس على ضيفه الهلال بورتسودان بهدف دون رد عن طريق عادل الفجر ورفع رصيده إلى(٧) نقاط ويكتفي هلال الساحل بنقطة واحدة
الفهود تقسو على ود نوباوي
واصل الأمل عطبرة صحوته في الدوري وحقق عصراً انتصاره الثاني على التوالي بفوز مهم على مضيفه ود نوباوي بهدفين مقابل هدف عن طريق عمر طرمبيل وعمار الدون ورفع رصيده إلى (٧) نقاط وتجمد ود نوباوي في نقاطه الثلاث.
كوبر يوقف زحف الارسنال
سجل كوبر البحراوي عصر أمس انتفاضة قوية وعودة لسكة الانتصارات بعد نتائج سيئة في الجولات الأربع الماضية كان نصيبه نقطتين من خسارتين وتعادلين وأمس على ملعبه بكوبر انتفض وأوقف زحف الأهلي شندي وفاز عليه بهدفين دون رد عن طريق المهاجم إسحق رفع به رصيده إلى (٥) نقاط وتجمد الأهلي شندي في ١٠ نقاط ولازال في الصدارة.
أهلي الخرطوم يستقبل أهلي مروي
في ختام مباريات الجولة الخامسة يشهد ملعب الخرطوم مساء اليوم لقاء مهم بين الأهلي الخرطوم والأهلي مروي ويجمع أصحاب الأرض (٦) نقاط في رصيده فيما يملك أهلي مروي نقطتين فقط.
الخيالة يستقبلون السوكرتا
يشهد ملعب الفاشر في الرابعة عصراً مواجهة لفك الارتباط بين الهلال الفاشر وحي العرب بورتسودان وكلاهما يجمع في رصيده (٧) نقاط من كامل مبارياته في النسخة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!