الرؤية نيوز

توضيح حول زيادة الحد الادني للاجور والمرتبات للعاملين في القطاع الخاص والعام لشهر يناير

0

موعد زيادة الحد الادني للاجور ، يعد ذلك وأحد من الأشياء المهمة التي يبحث عنها الكثير عبر مواقع البحث جوجل، حيث صرحت الوزارة عن وقت بدء صرف مرتبات ذلك الشهر، حيث وضحت أنه سوف قد يتم البدء بقبض المرتبات هذا بدايةً من يوم الثلاثاء الذي يصادف أربعة وعشرين من يناير لسنة 2023 ميلاديًا وعمليات الصرف فستستمر لمدة تبلغ خمس أيام متواصلة وذلك بعد أن يتم نزول الزيادة الجديدة التي قد اعتمدتها الحكومة لهذا سنطلع في هذا التقرير على الحد الأدنى للمرتبات والأجور وكذلك المدة الزمنية بصورة دقيقة عبر الفقرات الآتية لمعرفة التفاصيل من الممكن أن تقوم بمتابعه السطور التالية.
يريد مجموعة ضخمة من المواطنين معرفة قبض معاش يناير عام ٢٠٢٣ ميلاديًا ذلك بعد زيادة الحد الأدنى للمرتبات وكذلك الأجور ومن المحدد أنها ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق ٢٤ لعام ٢٠٢٣ ميلاديًا.

حيث يستمر الصرف إلى يوم الأحد تسعة وعشرين من يناير لعام 2023 ميلاديًا، حيث صرحت التأمينات عن هذا الوقت، بينما أوضحت أنه قد يتضمن الزيادات الجديدة التي أقرتها الحكومة بعد صرف العلاوة الاستثنائية والتي قد تكون قيمتها حوالي ثلاثمائة جنيه عبر الشهر كما أنها قد اشارت الى أنه صرف المكافأة الاستثنائية التي تصل قيمتها إلى ثلاثمائة جنية، حيث بدأ بالفعل صرفها بدايةً من شهر نوفمبر الماضي ٢٠٥٥ وأنها ستكون دائمة بشكل شهري وأيضا زيادات المعاشات التي قد تم إقرارها عبر أبريل الماضي.

جدول مواعيد صرف معاش شهر يناير
في أول الأمر سيتم قبض المعاش بقيمة تكون حوالي ١٠٠٠ جنيه وذلك من أول يوم ١ من شهر يناير وأيضا ٢ من شهر يناير لعام ألفي ثلاثة وعشرين ميلاديًا.
بعد ذلك سوف يكون دور الأفراد الذين قد يحصلون على أكثر من ألف جنيه حتى مبلغ ألفي جنيه سوف يكون القبض يوم ٣ من الشهر سنة 2023 وحتى يوم ٤ من يناير سنة 2023 ميلاديًا.
بعد ذلك الأفراد الذين قد يعثرون على معاش يكون أكثر من ٢٠٠٠ جنيه من يوم خمسة ليوم ستة من يناير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!