الرؤية نيوز

مدير شرطة شمال كردفان يشهد عمليات الفحص الدوري للمخدرات والكحول لسائقي المركبات العامة

0

فيما دشن أعمالها بالمدخل الشمالي لمدينة الأبيض

مدير شرطة شمال كردفان يشهد عمليات حملة الفحص الدوري للمخدرات والكحول لسائقي البصات السفرية والشاحنات

الأبيض: آدم أبوعاقلة

شهد مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء حقوقي عثمان محمد الحسن دينكاوي اليوم (الثلاثاء) بالمدخل الشمالي لمدينة الأبيض شهد عمليات حملة الفحص الدوري للكحول والمخدرات لسائقي البصات السفرية والشاحنات وذلك بحضور مدير إدارة شرطة المرور بالولاية العميد شرطة إسماعيل إبراهيم أحمد ومدير إدارة الأدلة الجنائية بالولاية الرائد شرطة علي الباقر كبسول آدم ، ومدير إدارة شرطة المرور السريع بالولاية المقدم شرطة أحمد علي إسحاق عبدالنبي ورئيس قسم المراجعة الداخلية بإدارة المرور المقدم شرطة محمد سيد أحمد ،ورئيس قسم الشئون المالية بإدارة المرور السريع النقيبب شرطة قاسم الطيب.

وأثني مدير شرطة شمال كردفان اللواء دينكاوي على جهود شرطة المرور في تعزيز السلامة المرورية لشركاء الطريق مبينا أن الحملة تاتي في إطار الحملات القومية لمكافحة المخدرات وأن إدارة شرطة المرور السريع تنفذ هذه الحملة لتوفير السلامة للمواطنين.

وشدد دينكاوي على أهمية عدم التساهل مع متعاطي المخدرات والكحول حتى لا يشكل ذلك خطر على حياة المواطنين،مؤكدا سعيهم لمحاربة ومكافحة المخدرات من خلال التوعية بمخاطرها على المجتمع.

من جانبه قال المقدم شرطة أحمد علي إسحاق عبدالنبي أن هذه الحملات تنظمها إدارة المرور السريع بالتعاون مع إدارة الأدلة الجنائية وفق موجهات الدولة الرامية لمكافحة المخدرات بإشراف مباشر من مدير شرطة الولاية، مبينا أن الهدف من الحملة الحد من تعاطي المخدرات وسط ساقي المركبات العامة ورفع معدلات السلامة المرورية لدى شركاء الطريق.

في السياق أكد مدير الأدلة الجنائية الرائد شرطة علي الباقر إستعدادهم للتعاون مع المرور لتنفيذ مثل هذه الحملات بصورة دورية مشيرا لأهمية سلامة مستخدمي الطريق وممتلكاتهم مشيدا بتفهم سائقي المركبات العامة والموطنين لأهدف وابعاد الحملة.

من جانبه طالب سائق بص الأسطورة برير محمد أحمد فضل السيد بضرورة مراعاة أثر بعض العقاقير الطبية مثل حبوب (المصران) التي تؤثر في الفحص وتعطي نتيجة تعاطي المخدرات مطالبا أصحاب هذه الامراض بضرورة حمل مستندات طبية تحميهم من العقوبة، وفضل برير تقاعدة عن ممارسة المهنة حفاظا على أرواحهم وسلامة المواطنين.

وقال سائق شركة الطامح مصطفى حميدة أن طريق الصادرات طريق قومي مهم إلا أنه يحتاج لصيانة دورية ووجود بعض الحفر فيه تتسبب في أوقات كثيرة في حوادث مرورية مؤسفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!