الرؤية نيوز

مرشح لمنصب رئيس الوزراء يلتقي الحرفيين ودلالي السيارات

0

اكد رئيس ميثاق الشعب بروف محمد الأمين مرشح رئاسة مجلس الوزراء الانتقالي أن الميثاق طرح رؤية شاملة ومتكاملة لحكم الفترة الانتقالية وقال البروف في اللقاء الذي جمعه بنقابات الحرفيين ودلالي السيارة بالسوق المركزي ولجان مقاومة الخرطوم جنوب الحزام أمس الأربعاء أن الميثاق وضع المواطن هدفه الرئيس ، وإنه يحتاج الى حكومة كفاءات تقود الفترة الانتقاليه الى بر الأمان وترتب البلاد لانتخابات حرة ونزيهة وطرح البروف رؤية الميثاف لدلالي السيارات والحرفيين بتوسع خلال اللقاء حيث تم تبادل الآراء والأفكار حول كيفية التعاون والمساندة للميثاق ومرشحه.

وأكد البروف أن الميثاق وجد قبولاً كبيراً ولم يواجه أي اعتراض من أية جهة ، موضحاً أن الحاضنة للميثاق الإدارات الأهلية التي تجد قبولاً من الجميع على حد قوله وأعلن دلالو السيارات دعمهم ومساندتهم وتأييدهم للبروف لقيادة المرحلة الانتقالية .

وأكد عماد ود الصول رئيس لجان مقاومة جنوب الحزام وقفتهم الصلبة مع برنامج الميثاق ، وأشار الى أن البروف من القيادات المؤهلة والتي تنال الثقة من الجميع .

ونقل ود الصول للبروف مشاكل القطاع الصحية والأمنية ، متمنياً أن ينال البروف حظه في الحكم ويكون داعماً لقضايا المواطن المختلفة والعمل على حلها .منوهاً الى أن القطاع قدم الكثير للمواطن والولاية

المصدر: جريدة التيار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!