الرؤية نيوز

الهلال السوداني للتربية ضحية “مقلب” الأهلي.. مفاجأة غير سارة للأشقاء في القاهرة

0

لا صوت يعلو داخل صفوف النادي الأهلي فوق صوت مواجهة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
-مارسيل كولر ليس في إجازة كاملة.. تحضيرات قوية مبكرة داخل الأهلي
وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي التحضير بقوة للقاء بعد أن طلب المواجهات الآخيرة للمنافس سواء في بطولة الدوري أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك من أجل التعرف عن قرب عن منافسه واختيار أفضل تشكيل وطريقة لعب، ويرفض السويسري الاجازة في سويسرا والتي حصل عليها بموافقة إدارة الأهلي ولكنه بدأ التحرك لمتابعة اللقاء والدخول في الأجواء مبكراً.

وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي أن السويسري يرفض فكرة الاكتفاء بتسجيل هدف واحد في اللقاء، وهناك تخطيط مبكر لحسم المواجهة بنتيجة كبيرة واستغلال عاملي الأرض والجماهير، خاصة أن الفريق الأحمر يجيد اللعب في استاد القاهرة وسط دعم ومساندة جماهيره.

ويدرك الجهاز الفني للنادي الأهلي أن فريق الهلال السوداني لديه نقاط ضعف كثيرة في الخط الخلفي، ويخطط النادي الأهلي مبكراً لاستغلال ذلك لحسم اللقاء من خلال أقل التفاصيل.

وهناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي نحو التفكير في الاعتماد على صانع ألعاب والعودة لطريقة 4/2/3/1 بدلا من تواجد ثلاثي في خط الوسط، وذلك من أجل الضغط المبكر على فريق الهلال السوداني.

ويحتاج النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر للفوز بهدف نظيف للتأهل للدور ربع النهائي، أوالفوز بفارق هدفين حال تسجيل الهلال السوداني أي هدف في ستاد القاهرة الدولي.

وكان فريق صن داونز قد تعادل مع الهلال السوداني بعد لقاء مثير بين الفريقين في ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان.

يذكر أن نتيجة الجولة الأولى بين الاهلي والهلال السوداني قد انتهت لمصلحة أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله المحترف الكونغولي الخطير مكابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!