الرؤية نيوز

مدرب المريخ: شكرا للاتحاد العربي.. ونثق في التأهل

0

شدد البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للمريخ، على صعوبة المباراة الثانية أمام تشرين السوري، غدا الثلاثاء، على ملعب الملك عبد الله الفيصل بمدينة جدة، في الدور الأول من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية أبطال العرب، بعد انتهاء الذهاب (2-1) للمريخ.

وقال ريكاردو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “المباراة الثانية أمام تشرين لن تكون سهلة، المنافس فريق قوي ولدي ثقة كبيرة بأن المريخ سيقدم مواجهة أفضل من الأولى بكثير”.

وتابع: “الجميع في البعثة مصمم على انتزاع بطاقة التأهل رغم صعوبة المواجهة، ونشكر الاتحاد العربي على إقامة هذه البطولة التي توفر بيئة مناسبة للاستمتاع بكرة القدم”.

بينما أكد باولو سيرجيو لاعب المريخ على الجاهزية التامة للاعبي فريقه قائلا: “المباراة أمام تشرين صعبة، ولاعبو المريخ في قمة الجاهزية لتقديم مباراة تليق باسم النادي وتقوده للتأهل إلى الدور المقبل”.

ويلعب الفريق الفائز مع المتأهل من مواجهة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي، على أن ينضم المتأهل للمجموعة الثالثة، التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي، فضلا عن فريق آخر من الدور الأول.

وانطلق الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان يوم 13 مارس/آذار الماضي، ويستمر حتى 12 أبريل/نيسان المقبل.

على أن يقام الدور الثاني من البطولة العربية، خلال الفترة من 8 مايو/آيار وحتى 7 يونيو/حزيران المقبلين، على أن تكون المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابًا وإيابًا.

كووووورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!