الرؤية نيوز

لن تصدقي مفعول الفازلين لتطويل وتكثيف الشعر لحد الركب سينمو بدون توقف بسرعة البرق

0

يعد تطويل الشعر بالفازلين من أكثر الموضوعات التي تشغل النساء والرجال وذلك لأنه الفازلين يتميز بالعديد من الفوائد الرائعة في تطويل الشعر وتنعيمة وهو ما تبحث عنه العديد من الأشخاص وفيما يلي سوف نعرض لكم عبر هذا المقال العديد من وصفات الفازلين التي تمكنك من الحصول على النتائج المرجوة.

خلطة تطويل وتكثيف الشعر بالفازلين

  • يمكن تطويل الشعر باستخدام الفازلين من خلال وضعه على الشعر من فروة الرأس حتى أطرافه لمدة ليلة كاملة دون غسله حتى صباح اليوم التالي تساعد تلك الطريقة في تغلغل الفازلين إلى فروة الرأس والبصيلات لتغذيتها بشكل سليم.
  • كما يساهم الفازلين في تنظيم إنتاج الزهم بفروة الرأس المسؤول عن صحة الشعر وللحصول على أفضل النتائج يتم تطبيق تلك الطريقة مرة واحدة بالأسبوع مع غسلها بالشامبو المفضل لك وإضافة القليل من كربونات الصودا للتخلص من بواقي الفازلين المتراكمة.

خلطة الفازلين والثوم لتطويل الشعر

يتم وضع 4 فصوص من الثوم لمهروس على 2 ملعقة من الفازلين وخلطهم بشكل جيد ووضع تلك الوصفة على الشعر لمدة ساعة ثم يشطف يتم تكرير تلك الخطوة مرتان في الأسبوع.

خلطة الفازلين وزيت الخروع لتطويل الشعر

يتم وضع كميات متساوية من زيت الخروع والفازلين ومزجهم مع بعض جيدًا ثم يوضع الخليط على فروة الرأس لمدة ليلة ويشطف في الصباح التالي، يتم تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!