الرؤية نيوز

سعد محمد علي يكتب: قرارات فرضت هيبة الدولة

0


بعد عناء شديد وازعاج مع سبق الاصرار والترصد استطاعت السلطة من فرض هيبة الدولة بعد ان تم منع المواتر والتكتك من التجول بعد الساعة السادسة مساء واغلاق اسواق ود عكيفة وابوشراء والصالحين وسوق (٨) بالسلام ومنع ستات الشاي من العمل بعد السادسة مساء.
هذه القرارات صراحة اظهرت هيبة الدولة واعادت للسلطة بريقها وقوتها ومكانتها.. واوقفت كل مظاهر الفوضى وقطعت كل نية امام اي مجرم ليرعب السكان.
المواطنون استقبلوا تلك الاجراءات الامنية بالترحيب الشديد وابدوا تجاوبهم مع تلك الحزم الامنية باتباعهم للارشادات والتوجيهات والجدير بالذكر ان هذه الاجراءات الامنية شارك في تنفيذها القوات المسلحة والشرطة والدعم السريع وجهاز الامن الوطني.
حقيقة ان ما قامت به السلطة بتنفيذها لتلك الحملات والقيام بتنفيذ تلك القرارات بكل حزم يجعل المواطن يحس بان هناك سلطة حقيقية تعيش على ارض الواقع وتسعى لفرض هيبة الدولة وقوتها ضد عتاة المجرمين الذين عاثوا فسادا في المدينة ينشرون الرعب والخوف في كافة الاتجاهات دون وازع ضمير او خوف من حساب. واطمأن الناس قليلا بعد ان كثفت اللجنة الامنية من اطوافها الليلية والتي اصبحت تجوب الشوارع.. خاصة عندنا في الاحياء الجنوبية حيث فوجئنا برتل من السيارات حين كنا في مناسبة عشاء لتمر تلك العربات بعد ان اطمأنت بان التجمع لمناسبة عشاء.
الان.. وبعد هذه الاجراءات التي نتمنى لها ان تتواصل الان اصبحنا نحن في الاحياء الجنوبية نعيش لحظات او اوقات من الامن الحقيقي ولم تسجل حالة (تلب) واحدة في الايام الثلاثة الماضية.. اي منذ يوم السبت يوم بدء تنفيذ القرارات.
الشكر للجنة الامنية بالولاية والمحلية لتنفذها للقرارات الامنية التي صدرت من الوالي والمدير التنفيذي ونخص بالشكر القوات الامنية التي تسهر الليالي من اجل راحة المواطن .. الشكر لقواتنا المسلحة القابضة على زناد الوطن وشرطتنا المهتمة الساهرة والمتواجدة في فجة ودعمنا السريع (فزع البكورك) وجهاز امننا الوطني الساعي لخلق حقبة جديدة من التاريخ.. حقيقة تستاهلون الشكر والتقدير..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!