الرؤية نيوز

رونالدو يجدد حلم العودة إلى ريال مدريد

0

أكدت تقارير صحافية إسبانية وإيطالية، أن الأسطورة الحية كريستيانو رونالدو، لم ولن يفقد الأمل في العودة إلى ناديه السابق والمفضل ريال مدريد، وذلك بالرغم من كثرة العراقيل، التي تقف عائقا أمام حلمه الأخير في مسيرته الاحترافية، أبرزها اعتراض الرئيس فلورنتينو بيريز على الفكرة برمتها.

وتوقفت الشائعات بشكل مؤقت بعد عودة صاروخ ماديرا إلى تدريبات يوفنتوس وانتظامه في معسكر الاستعداد للموسم المقبل، قبل أن تعود الأمور إلى ما كانت عليه في السابق، بعاصفة من الأنباء والتقارير، التي تشكك في استمراره مع السيدة العجوز لموسم آخر، لوجود رغبة مشركة مع النادي في الانفصال هذا الصيف.

من جانبها، أفادت صحيفة “آس”، بأن عودة رونالدو إلى تدريبات اليوفي، لن تغير من خططه في الرحيل، تأكيدا لما انفردت به المؤسسة في بداية العام الجاري، بأن الدون لم يعد لديه رغبة في البقاء مع زعيم الكرة الإيطالية، وحلمه الوحيد الآن هو العودة إلى ريال مدريد.

ورفضت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، استبعاد سيناريو عودة الابن الضال قبل غلق نافذة انتقالات اللاعبين الصيفية، لكن هذا سيتوقف على عدة عوامل، أولها وأهمها ما ستصل إليه المعركة التفاوضية لنقل جوهرة باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى “سانتياغو بيرنابيو الجديد”، والثاني الاستفادة من علاقته القوية بحليفه الجديد في الميرينغي، والإشارة إلى المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضح التقرير، أن الهداف التاريخي لكرة القدم، يراقب عن كثب آخر مستجدات مستقبل مبابي وتواصل مسؤولي الريال معه، لاعتقاده بأنها ستؤثر بشكل أو بآخر على قراره النهائي بشأن مستقبله ووجهته الموسم المقبل، خاصة إذا سارت الأمور كما يخطط لها، أن يبقى اليافع الفرنسي في “حديقة الأمراء”، وفي نفس الوقت، يكون وجود ميستر كارليتو سببا في لم الشمل والعودة مجددا لارتداء قميص الريال.

واقتبست “آس” بعض من قصائد شعر أنشيلوتي في حق أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل، على غرار ما يقوله دوما الرجل الإيطالي بأن “رونالدو لاعب خارق”، كإشارة إلى تجدد آمال كريستيانو في العودة، حال نجح صديقه أنشيلوتي في القيام بما عجز عنه الوسطاء في الأشهر القليلة الماضية، بإقناع الرئيس بيريز بفكرة إعادة الهداف التاريخي للنادي.

وقضى رونالدو 9 سنوات بين جدران “البيرنابيو”، خرج منها وهو يعتلي صدارة الهدافين في كل عصور الأبيض الملكي برصيد 450 هدفا، كانت سببا في فوز النادي بما بمجوعه 16 بطولة، أهمهم كأس دوري أبطال أوروبا 4 مرات، الليغا في مناسبتين، وكأس السوبر الأوروبية 3 مرات وبالمثل كأس السوبر الأوروبية.

لندن- “القدس العربي”:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!