الرؤية نيوز

معجزة كريم الكركم والفازلين الفعال في التبيض الفوري وشد تجاعيد الوجه

0

طريقه عمل كريم الكركم والفازلين لتفتيح وإزالة التجاعيد، حيث أنه يعتبر من أقوى أنواع الكريمات التي تعمل على المساعدة في تفتيح البشرة، وإعطائها النضارة الفائقة والتي تظهر من أول استخدام، وذلك لأنه ذات مكونات طبيعية، يحضر في المنزل بكل سهولة ويعطي نتيجة فعالة من أول استخدام، وفيما يلي سوف نتطرق إلى معرفة المزيد من التفاصيل.

يساعد الكريم على حماية البشرة من الجفاف ومنحها الترطيب الفعال، ويزيل تجاعيد الوجه كما أنه يتميز بالعديد من الفوائد والخصائص التي تفيد البشرة، وفيما يلي سوف نتعرف على المكونات وطريقة التحضير.

مكونات كريم الكركم والفازلين

يتكون الكريم من عدة مكونات سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية.

• نصف ملعقة من النشا، وكذلك نصف ملعقة ليمون.
• ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي والكركم أيضاً.
• ربع ملعقة صغيرة زيت جوز الهند.
• ملعقة صغيرة ماء ورد.

طريقة التحضير
نقوم أولاً بإحضار وعاء حتى نضع فيه زيت جوز الهند والفازلين، ثم نقوم بإدخالهم الفرن حتى تتم إذابة الفازلين تماماً،أو وضعهم في حمام مائي ساخن.
نضيف عليه الكركم والنشا ونعمل على تقليبهم معاً حتى يصلا إلى درجة الامتزاج، ثم نضعهم في عبوة ذات حجم متوسط.
بالإضافة إلى ذلك نقوم بوضع الليمون وماء الورد على الخليط ونقلبه مرة أخرى حتى يصير الخليط كريمي، ثم نقوم بوضعه في الثلاجة حتى يتماسك.
بعد ذلك نقوم بدهن الوجه بالكريم قبل الذهاب إلى النوم، وذلك لكي تحصلي على أفضل نتيجة ممكنة، وينصح أن يتم استعمال هذا الكريم في فترة المساء، حتى لا يتم التعرض إلى أشعة الشمس التي تؤدي إلى حدوث اسمرار.
في الختام نكون قد تعرفنا على طريقه عمل كريم الكركم والفازلين لتفتيح وإزالة التجاعيد، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على المكونات وبذلك يكون مقالنا قد وصل إلى نهايته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!