الرؤية نيوز

أستئناف خدمات الجمهور ومشاورات لفتح النيابات والمحاكم بالخرطوم.

0

الخرطوم : اليوم التالي

كشفت سلطات ولاية الخرطوم عن أستئناف خدماتها للجمهور وعن مشاورات لفتح النيابات والمحاكم إلى جانب ترتيبات جارية لاستخراج الجوازات في الايام القادمة.

وناقش الوالي خلال اجتماع مع مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق ابراهيم احمد شمين اليوم الأحد القضايا المتعلقة باداء الشرطة وخطط تأمين الأحياء وتقديم الخدمات للمواطن خاصه في محلية كرري وأشار إلى أن الحملات والارتكازات التي نظمتها الولاية أسفرت عن ضبط الكثير من المسروقات وممتلكات المواطنين والسيارات المسروقة .

وأكد الوالي على أهمية إحكام التنسيق بين الشرطة وأجهزة ومؤسسات الولاية المختلفة لضمان تقديم خدمات متكاملة للمواطن فيما استعرض التحركات التي تمت لاستكمال المنظومة العدلية بفتح أقسام النيابة والمحاكم وذلك بالتنسيق مع السلطة القضائية والنائب العام .

وكشف الوالي عن تعيين وكيل النيابة وموافقة الادارة العامة للسجون بتخصيص بعض سجون الولايات لاستيعاب المحكومين والمتهمين من ولاية الخرطوم

وأكد انتظام الشرطة على مستوى الاقسام داخل محليات كرري وشرق النيل وجبل أولياء ومعلنا عن أستئناف أعمال السجل المدني بمحلية كرري ويشمل استخراج بدل فاقد الرقم الوطني وشهادات الميلاد والوفاة .
وترحم الوالي على شهداء الشرطة الذين أرتقت أرواحهم أثناء أداء واجبهم الوطني من ضمنهم الملازم أول محمد الصديق بامسيكا ورفاقه الذين إستشهدوا إثر كمين اثناء القيام بواجبهم في تأمين شاحنات محملة بالبضائع قادمة من مدينة شندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!